هندية تغتصب للمرة الثانية بعدما استخدمت كـ ” طعم ” للمعتدين !

تعرضت فتاة هندية للاغتصاب للمرة الثانية من قبل نفس الأشخاص، بعد أن استخدمها رجال الشرطة كطعم للإيقاع بالمعتدين، إلا أنهم فشلوا في الوصول في الوقت المناسب، لتجد الفتاة نفسها وجهاً لوجه مع مغتصبيها الذين لم يفوتوا هذه الفرصة.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً قد تعرضت للاعتداء من قبل رجلين تحت التهديد، وسرقا هاتفها لتصوير عملية الاغتصاب، وحاولا ابتزاز أسرتها بنشر الصور في حال لم يدفعوا المال لهما.

ولجأت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها إلى الشرطة غربي الهند، وأقنعها الضباط بمقابلة المعتدين بحجة تسليم المال لهما بهدف الإيقاع بهما، وعندما وصلت إلى المكان المحدد لم يكن هناك أي من أفراد الشرطة، وتعرضت للاغتصاب من جديد بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وحدث الاعتداء الأول في 7 تموز الجاري بعد أن اعترض الرجلان سبيل الفتاة وهما متنكرين بزي الشرطة عندما كانت تسير برفقة صديق لها، وهددها الرجلان بالسكين قبل أن يقتاداها إلى غابة قريبة حيث تناوبا على اغتصابها ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وبعد إبلاغ الشرطة عن الواقعة، طلب منها الضباط تحديد موعد مع الرجلين في اليوم التالي لاستدراجهما إلى فخ، لكن رجال الشرطة لم يصلوا إلى مكان اللقاء في الوقت المناسب بحجة ضعف التواصل مع الفتاة.

وألقي القبض في وقت لاحق على الرجلين بالقرب من محطة القطار، وتم إيقاف الضابط المسؤول عن الخطة التي تسببت باغتصاب الفتاة للمرة الثانية عن العمل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذي بنت منحوسة هههههههههه
    والضابط صاحب الخطة العبقرية المفروض بعد حادثة الأغتصاب الثانية يترك عمل الشرطة ويشتغل زبال في شوارع نيودلهي أو بومباي
    صدق القال هندي مخ مافي هههههههههه