أحدهما يعتبر من أبرز قادة الأسد الميدانيين .. مقتل ضابطين رفيعين من جيش النظام على يد ” داعش ” بريف حمص

نعت وسائل إعلام موالية ضابطين رفيعين، أحدهما يعتبر من أهم القادة الميدانيين في جيش النظام بعد مقتلهم على يد تنظيم “داعش” بريف حمص.

وأكدت المصادر المؤيدة أن اللواء “محسن مخلوف” (يمين الصورة) قائد الفرقة 11، قتل على يد تنظيم “داعش” في تدمر.

وكانت وسائل إعلام النظام قد روجت خلال الأيام الثلاثة الماضية، إلى تقدم الجيش النظامي في محيط تدمر، مشيرة إلى التجهيز لعملية كبرى من أجل استعادة السيطرة على المدينة.

وإلى جانب اللواء مخلوف، علم عكس السير أن العميد “نواف عبد الكريم شاهين” (يسار الصورة)، قائد قوات النظام المتمركزة في منطقة جزل بريف حمص، قد قتل هو الآخر على يد تنظيم “داعش”.

وفور انتشار خبر مقتله، أشار الإعلام الموالي إلى أن شاهين هو قائد القوات المدافعة عن مطار التيفور الذي شهد شن تنظيم “داعش” العديد من الهجمات عليه خلال الأيام القليلة الماضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. محسن خلوف كان قائد أركان اللواء ٨٧ عا أيامي كان يطّلع الضباط ضاحية متلا متل العساكر كانت الضباط تختبأ منو بين الشجر من خوفن سبحان الله ما بدوم غيره الحمد لله يارب لا تترك ظالم يطغى في الارض يا رب انتصر لكل الشهداء والأرامل والأيتام يارب

    1. أييي لكن شريف كتير متلو متل كل ضباط جيش بشار الفسد… يلي ما كانوا يقبضوا رشاوي ومخصصات البنزين وأكل المجندين تذهب لبيوتهم ويلي مابنوا من مرتباتهم البسيطة فلل وشاليهات في الساحل والمنتجعات اطلاااااقا… شريف أشرف من الشرف واسأل شريف شحاطة حتى!!!

  2. رحمه الله رحمة واسعة…حالیا الثورتجیة فی الزبدانی یقاتلون جنبا الی جنب داعش و ما فی الصرخات “داعش مع النظام!داعش عمیل ایران!”…نعم ثورة الصادقین فعلا!

    1. وانت حضرتك موجود في كل مكان حتى تجزم أن داعش تقاتل في الزبداني …
      طيب إذا قلت أن داعش تقاتل جنباً إلى جنب مع ميليشيات النظام وحزب اللات هل تستطيع أن تثبت أن ذلك ليس صحيحا؟

    2. الله يلحقك فيهم ان شاء الله قريباً

  3. اخنقوهم خنق النعاج ….أو اذبحوهم ذبح الدجاج ……هؤلاء السلفة النصيريين قاتلي الأطفال ……يتموهم والعنوا أمهم على أبيهم …لاتتركوا منهم سافلاً أو عاقلاً أو جاهلاً …….

  4. بحفض طيـ …
    على جهنم .. كم عدد الألوية في هذا النظام الفاجر …
    العمى يمكن قائد سرية صار برتبة لواء !

  5. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين. داعش ولد عاق يضرب إخوته من بني قيقي.

  6. ياترى كم سوري قتل وكم طفل يَتم وكم أم أفجَعَ قبل أن يقتل؟؟؟. هل قاتل من أجل حماية سوريا أم من أجل الحفاظ على مكاسب أم لأسباب طائفية عائلية؟؟؟.

  7. بحفض الصرامي كلاب شاردة و نفقوا …و الدور قادم على البقية