داعش صلب 94 شخصا وجلدهم بتهمة الافطار في شهر رمضان

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بتوثيق 94حالة “صلب وجلد حجز داخل أقفاص حديدية ” نفذها تنظيم “داعش” خلال شهر رمضان الجاري، في عدة مناطق يسيطر عليها داخل الأراضي السورية.

وقال المرصد في بيان له اليوم الخميس إن من ضمن الحالات خمسة أطفال وجرى تنفيذ العقوبات في الساحات العامة والشوارع ضمن مناطق سيطرته في محافظات حلب والرقة ودير الزور، منذ الخامس من شهر رمضان الموافق 22 حزيران الماضي، ويذكر ان اول عملية صلب في تاريخ التنظيم كان ضحيتها طفلان اثنان.

وأشار المرصد إلى أن “العقوبات الشرعية” بتهمة الإفطار في رمضان ضمت عمليات احتجاز لـ 20 مواطناً داخل “أقفاص” من ضمنهم طفل، حيث عمد التنظيم إلى تثبيت قفصين في كل من مدينة الرقة ومدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، إضافة للتجوال بمواطنين محتجزين داخل أقفاص في بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي.

كما وثق المرصد قيام تنظيم داعش بتعليق لافتات كتب عليها عبارات “يصلب يوماً كاملاً ويجلد سبعون جلدة لإفطاره في رمضان” و”مفطر في رمضان”، في رقاب المصلوبين والمحتجزين، إضافة لسماح عناصر التنظيم للأطفال لمتواجدين في ساحة “الصلب” بالاستهزاء من الأشخاص الذين تم صلبهم ومضايقتهم بعد “صلبهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هذا التنظيم ليس له وجود لولا النظام الاسدي. النظام صنع هذا التنظيم حتى نترحم على أيامه, لكن بإذن الله سوف ننتصر على التنظيمين

  2. مبروك عليكم الحرية يا ريف حلب ودير الزور
    مو انتم مستعدين تتحالفوا مع الشيطان للخلاص من الأسد – هاهو الشيطان داعش في عقر داركم

  3. هيييييييههههه… حرية حرية حرية .. بس هالمرة بوجه دعدوش أفندي
    لك اشبعوا حرية يا أكابر

  4. يا ما ناس وآباء اختفو وتيتم أبناؤهم بس لأن قالو “أوف ليش البندورة غالية” ومرة طفلين (واحد اسمو باسل والتاني بشار) ٩ سنوات عمرهم تشاكلو مع بعض ورسمو بعض عالحيطان بالطبشور وشتمو بعض (كلب وحمار) واختفو منذ عام ١٩٩٨. داعش هي الطفل الذي رضع القتل من نظام القرود الجحشي.

  5. للمدعو ساري انت مريض وخطر على المجتمع ، الفرائض والسنن وجدت للخلاص الروحاني طيب اذا واحد ما بدو خلاص روحاني بالقوة بدكون تفوتوا على الجنة يا اخي ما بدوا بدو يفوت على النار شو الك معو ، انت عمتصلي خليك بحالك ما الك بغيرك ، الأسلام نشره النبي والصحابة والأولياء والصالحين ليجوا هالهمج يكرهوا الناس بالأسلام ، انوا هلق مشي حالوا حيصير يصوم وهو مطمئن ومين شافوا او زرعت بذرة الخوف والكره في قلبه من الشريعة !!!اضربهم يا اسد ولا تبقي منهم احد هاي المناطق ما بدها براميل بدها فلاش لتنظف على الأخير ، اخيراً في عهد النبي دخل رجل المسجد وبال فيه من جماعة الشاويين اعرابي مثلهم ، فعندما بلغ النبي ذلك لم يكلمه حتى بل قال اريقوا عليه بعض الماء ، هاي اخلاق سيد البشر يللي تاج راسنا دينوا مش دينكم الوهابي العفن المرفوض والمكروه تبع ابن تيمية وابن منده وابن خزيمة وابن خرى