رجل أعمال سعودي يقدم مساعدات إنسانية للسوريين في تركيا ( صور )

قدّم رجل الأعمال السعودي “عبد العزيز آل ابراهيم” مساعدات غذائية ومنزلية ونقدية للاجئين السوريين في ولاية أنطاليا جنوب غرب تركيا وذلك بواسطة جمعية “دنيز فنري” التركية.

وحسب ما جاء في تقرير لوكالة الأنباء التركية الأناضول بهذا الشأن، فإن السيد عبد العزيز قدم لألف و15 عائلة سورية مساعدات غذائية، ولـ 50 عائلة ثلاجات منزلية، ومساعدات نقدية لـ 400 عائلة لاجئة في منطقة كوندوا التابعة لأنطاليا.

يذكر أن “عبد العزيز آل إبراهيم” افتتح مسجداً كبيراً في أنطاليا السياحية، التي يزورها أكثر من 25 مليون سائح من داخل وخارج تركيا سنويا.

ويستوعب الجامع الجديد أكثر من 3000 مصلي ويضم خدمات متنوعة منها سكن للإمام ومدرسة لتعليم القرآن الكريم ومكتبة ومغسلة للأموات.

وتُعدّ جمعية دنيز فنري  Deniz Feneri Dernegi التركية التي تأسست عام 1995 من أبرز الجمعيات الخيرية التي يمكن أن تحسب على التيار المحافظ والإسلامي بتركيا.

وتعمل دنيز فنري على تقديم خدمات إنسانية للمحتاجين، وذلك عبر اتفاق مجموعة من رجال الأعمال على القيام بتقديم تبرعات لمساعدة الفقراء والمحتاجين بتركيا والخارج.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. جعلها الله في ميزان حسناته وبارك الله له في حياته واسرته وجزاه الله عنا كل خير , يقول سيدنا رسول الله : (ما من يوم يصبح فيه العباد إلا وينادي ملكان: اللهم أعط منفقاً خلفا، وأعط ممسكاً تلفا) .

  2. جزاه الله كل خير والله ياجماعة طريق الخير واضح متل عين الشمس الله يرزق كل شخص ساهم في رفع المعاناة عن شعبنا العظيم

  3. رجل الخير مشكور ودعاء من يعاني ويعاني من الالام النفسيه على اطفاله لانه عاجز عن توفيرب ا

    لهم اقله ثوب جديد او لقمة يفرحهم بها ليشعروا كما كل الاطفال ان العيد مر من منطقتهم او لنقل من مخين
    مهم