خطيب صلاة العيد في الأردن يدعو بنصر ثورة سوريا

وجه إمام صلاة العيد في إحدى الساحات العامة المخصصة من قبل وزارة الأوقاف الأردنية لصلاة عيد الفطر، الدعوات والابتهالات إلى الله بنصرة “الثورة السورية”، متوعدًا إسرائيل بـ”الهزيمة والزوال”.

وقال الإمام، في خطبته بساحة مدرسة خالد بن الوليد، شرقي العاصمة عمّان، إن الكيان الصهيوني (إسرائيل) سيلقى مصير الطغاة والمستبدين، وسيكون مصيره إلى زوال، بعد أن تتوحد الأمة الإسلامية، وتستوي على كلمة واحدة، بحسب مراسل الأناضول.

ووجه الإمام ومن خلفه آلاف المصلين رجالًا ونساءً وأطفالًا، الدعوات والتضرع إلى الله بأن ينصر أهل سوريا في ثورتهم على النظام السوري.

ودعا الإمام الله أن “يحقن دماء أهلنا في العراق، ومصر، واليمن، وليبيا، وأن يجنبهم شرور الصهاينة”.

وعقب انتهاء الصلاة، بدت مظاهر الاحتفال بالعيد بين الحضور عبر توزيع التمور والقهوة العربية على المارة. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يا حبيباتي لو الدعاء بيفيد صرلكم اكتر من 60 سنه وانتو بتدعو على اسرائيل بالزوال وماتزال اسرائيل موجوده وتذدهر يوم بعد يوم يعني بهل 60 سنه ولا دقيقه كانت ابواب السماء مفتوحه ليسمع الله دعواتكم

    1. الدعاء حتما مفيد والله وعد أن يستجيب دعاء المؤمنين ولكن مع العمل والتوكل والثقة بالله… يذكرني العرب بقصة رجل ظل يدعو الله 60 سنة ان يرزقه طفلا يسعد به قبل مماته وأخيرا أتاه ملك في المنام وقال له يا بني آدم تزوج أولا حتى يرزقك الله بطفل يا أحمق!!!!! وهكذا العرب المتفرقون الغافلون اللاهون العابثون يدعون بالنصر دون العمل أو الاعداد لهذا النصر!!!!