رئيس هيئة الأركان الأمريكية : هزيمة ” داعش ” تحتاج ما بين 10 إلى 20 سنة

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال ريموند أوديرنو الجمعة، إنه يعتقد بأن هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” قد يستغرق “عشرة إلى عشرين سنة”، وذلك أبعد مما يتوقع البيت الأبيض.

وأضاف في حديث للصحفيين بأن هزيمة التنظيم “تتجه لأن تأخذ وقتا أطول” مما كان يعتقد الكثيرون، وأضاف بأنه لاحظ بأنها تحتاج إلى  أكثر من العمليات العسكرية لهزيمة التنظيم، مشيرا إلى الإجراءات الاقتصادية والدبلوماسية التي نحتاجها لمواجهة تحدي “داعش”.

ودافع الجنرال أوديرنو، بحسب شبكة سي ان ان لأمريكية، عن تدريب القوات المحلية، بوصفها أفضل طريقة لمحاربة الجماعة، أكثر من عملية نشر جنود أمريكيين على الأرض، وهي وجهة النظر التي تتفق مع وجهة نظر الإدارة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أمريكا واتباعها في المنطقة هم بالطبع الأقدر على تحديد عمر صنيعتهم …

  2. بلا علاك مصدي و ضحك عالعالم……هلّأ داعش صارت دولة عظمى و يمكن نووية؟؟؟؟ الأمريكان ولاد كلب و مجرمين…..بنعرف من البداية أنو هدفهون تستمر الحرب و يستمر الدمار بالبلد لعشرين سنة و يتسلو بداعش و القاعدة و النظام الطرطور و و منو بشغلو مصانع الأسلحة عندهون و بجربو أسلحتهون فينا…. متل العادة……أصحو يا سوريين….

  3. ههههههه حبيب قلبي يا ريموندو .. الله يخربيتك شو بتحب المزح يا زلمة ههههه .. ماقالنا أوباما أنو عندو نكتي متلك ههههه .. 10 أو 20 سنة ؟!!!! لك الواحد بيقول سنة .. سنتين .. ثلاثة .. يا سيدي 7 سنين متل ماقال بعض المسؤولين الغربيين .. بس 10 أو 200000 . ؟!!! اي والله صعب تنبلع !! .. بس بتعرف لو بدكن تقتلعو داعش كان مخابراتكم (عناصر إستخباراتية بقلب هيكلية داعش) القضاء على القياديين الصف الأول والتاني والتالت كونه هذا التنظيم معلق بشكل كبير بأبو بطيخ البغدادي فشر أقوله أبو بكر اللهم ارض عن سيدنا أبي بكر .. بس الحقيقة أنو داعش لعبة بإيديكن .. بس الله كريم .. ورح يخلصنا منكم عن قريب

  4. دليل آخر على تورط أمريكا في صناعة داعش فأنا لم أسمع قط عن جهة ما في إحدى الحروب تحدد متى سيتم الإنتصار على الطرف الآخر.
    ثم عشرين سنة؟؟؟؟ هل قررتم أن يدفع لكم أحد فاتورة طويلة الأمد؟؟