صحيفة : الجيش التركي ينصب أجهزة حربية إلكترونية متطورة على الحدود مع سوريا

نقلت صحيفة “وطن” التركية، نبأ قيام الجيش التركي بنصب اجهزة حربية الكترونية متطورة تحد من قدرة الدفاعات الجوية السورية ولها القدرة على تعتيم مسرح العمليات العسكرية عند الحاجة.

كما كثف الجيش وجهاز الاستخبارات التركي جهودهما للتنصت على المكالمات الجارية بين افراد تنظيم داعش وحزب الاتحاد الديمقراطي والنظام السوري في المناطق القريبة من الحدود التركية عبر اجهزة تنصت ارسلت الى الحدود.
وذكرت الصحيفة بأن تركيا ارسلت اجهزة تشويش الكتروني وتنصت وقطع المكالمات اضافة الى اجهزة تحديد اماكن الانظمة الصاروخية المعادية مشيرة الى ان هذه الاجهزة كانت تستخدم من قبل الجيش الاول المكلف بحماية المضائق والجزء الاوربي من تركيا.

وتفيد الصحيفة بان الاجهزة المذكورة ستبطل فعاليات الرادارات السورية وتمنع النظام السوري من استخدام صواريخه للدفاع الجوي لفترة, اضافة الى التشويش على المكالمات اللاسلكية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. اكتر واحد بيفرح على هيك خبر كاذب هنن الخونة اللي باعوا وطنن لأنون ماعندن لا ضمير ولاشرف

  1. احلى مدينة سياحية في سوريا تدمر على يد عصابة مرتزقة لبنانيين حزب الشيطان و يهدم كل بيت فيها على رؤوس اهلها و الائتلاف المعارض يرسل رسائل عيدية – ائتلاف معاق و لا يهتم بقتلى السوريين- يهتم فقط بقبض الدولارات والسكوت وانتظار الاوامر ممن يدفع له

    حتى عكس السير لا يغطي جرائم الزبداني

    هل لاحظتم ان كل وسائل الاعلام الدولية والعربية تفرض تعتيم اعلامي رهيب عن كل ما يحصل في سوريا فقط تلاحق اخبار داعش و اخبار استقبل الرئيس السوري و ودع اي تلتزم بخط اعلام النظام