فعالية لتحضير ” أكبر صندويشة فلافل في العالم ” بمدينة حمص تنتهي بتسمم المشاركين !

شهدت مدينة حمص يوم أمس الخميس قيام أحد أصحاب محلات الفلافل بالتعاون مع لجنة أحد الأحياء بتجهيز أطول “صندويشة فلافل” في العالم، قبل أن تتحول “الفعالية” إلى كارثة.

وقالت وسائل إعلام نظامية، إن الفعالية أقامتها لجنة حي البغطاسية وفعاليات شارع الدبلان، إلى جانب المدعو “عبد الواحد صالح آغا”، صاحب أحد مطاعم الفلافل.

وأقيمت الفعالية بالقرب من ساعى حمص، واحتاجت لـ 430 رغيف و 3200 قرص فلافل و 75 كيلو بندورة و 75 كيلو خيار، و 30 كيلو طحينة.

وقال مختار حي البغطاسية “حافظ سباعي” إن الهدف من فعالية “لقمة بتجمعنا” هو “لفت أنظار الناس إلى أننا سنعيد الحياة لساحة الساعة في مركز حمص التجاري، و أن نعيد ربط الأحياء فيما بينها، لأننا تعمدنا أن يحضر الناس من كل أحياء حمص، فأهل حمص طيبون”.

وسرعان ما انتشرت بعد انتهاء الفعالية التي حضرها 40 شخص بحسب ما زعم إعلام النظام، أنباء عن إصابة عدد من الحاضرين بالتسمم و “الإسهال”.

وأشارت شبكات إخبارية حمصية موالية إلى أن العديد ممن أكلوا من “الصندويشة”، أصيبوا بالإقياء والإسهال والتسمم.

وقالت صفحة ما يسمى بـ “نادي شباب حمص” في موقع فيسبوك : “حالات تسمم و اسهال اصيب بها البعض ممن تنوزفوا البارحة من سندويشة ال100 متر التي رمى بمكوناتها اهالي البغطاسية فداء للعرض و الاستعراض و الجحشنة المبطنة .. الله لا يشبعكم .. و انشالله للبلي انتو و اللي اندفس و اكل معكم و اللي صور هالشي و اللي حضر .. شلة حمير مكدنة بقلب بعض”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. كالعادة أي إنجاز سوري ولو بسيط ما بعجبكم..وبتنقدوه وبتحكوا عليه وبتسخفوه..لأنكم حاقدين

    1. مابتستحي ع حالك تقول إنجاز … العالم نصها ميت والنص التاني مهجر .. شو هل المسخرة والضحك عل الناس

    2. لا أحد يحتقر الشعب السوري أكثر ممن يقول بأن السوريين غير مؤهلين للحرية …و الذي يقول بأن السوريين إرهابيين

  2. ناس محاصره وعم تموت من الجوع وناس عم تعمل اكبر صندويشه بلعالم هدول مو من اهل حمص العديه
    اهل حمص العديه والنعم منهن
    ويلي تسممو نعيما وحظا اوفر

  3. ليس كل من شارك بهذه السم الهاري بارداته بل مثل عادة الانظام بالاجباري.
    وعبدالواحد آغا لي معرفة شخصية به وأيضا اعتقل لأشهر من قبل نظام الفسد المجرو فقط كانت تكلفة الافراج عنه مليون ليرة. والسبب تقرير .

  4. بعد الفتنة الكبيرة التي شاركوا فيها كونهم أصحاب بدعة دخول المقاتلين الأحياء السكنية و هو الذي سبب الخراب و الدمار و التهجير لمئات الآلاف في مدن المسلمين السنه بالتحديد ,, و هم كانوا طرف أساسي بالتحريض على حلب و على تدمير الاقتصاد, ها هم يحتفلون الآن و يريدون انتعاش الاقتصاد في حمص و يتصرفون كأنهم تحت حكم طرف آخر و ليس حكم نفس النظام الذي حاربوه ؟؟؟؟؟ و يتناسون شقاء و عطش و خراب بيوت أخوانهم في مدن سورية أخرى في حلب و الدير و الرقة و ريف دمش و غيرهاق … فعلا الله يديم علينا العقل و الدين يا رب و حسبنا الله و نعم الوكيل

    1. انت من كل عقلك عم تحكي …. يللي بيسنعم بيفكر حمص عمرانة وكلشي تمام …. ليش شو ضل من حمص غير شارعين تلاتي وهالكام غبي منافق تبعات النظام تدبك وتطبل مشان امثالك تجي تحكي على حمص واهلها

  5. سم الهاري و الله ينتقم منكم نسيتو يوم اللي كنتو تحرضوا على خراب الاقتصاد بالبلد و العلاك المصدي اللي خرب البلد و هجر العالم وقطع رزقون و النظام ما صار عليه شي و لسه بيمص دم الشعب ….. أحلى الشي المعلق اللي بيقول عليه انجاز,, فعلا الصيت عليكم مو من فراغ

  6. يا أخي اللي عمل الصندويشة حمصي – لا عتب عليه
    ومن كتب هذا التعليق على الفيسبوك ووصف الناس بأنها بهائم (جحاش مكدنة) أيضاً حمصي فلا عتب عليه