أهالي العسكريين اللبنانيين المختطفين يزورون أبناءهم بدعوة من ” جبهة النصرة ” بمناسبة العيد

التقى عدد من أهالي العسكريين اللبنانيين، المختطفين لدى تنظيم “جبهة النصرة” أبناءهم في محيط بلدة عرسال المحاذية للحدود مع سوريا، بدعوة من أمير “النصرة” في منطقة القلمون السورية “أبو مالك التلي”، بمناسبة عيد الفطر.

وبحسب مراسل “الأناضول”، فقد توجه الأهالي، باستثناء الرجال الشيعة، بناء على قرار “التلي”، على حد قولهم، بثلاث حافلات انطلقت من بلدة دورس في البقاع(شرق) مجردين من أية أجهزة الكترونية من موبايلات وغيرها، حيث التقوا أبناءهم المختطفين لدى “النصرة” ظهر اليوم السبت في محيط عرسال، حسبما أفاد مصدر من الأهالي الذي لم يوضح تفاصيل أكثر حول الزيارة أو كيفية تلقيهم دعوة “النصرة”.

ورصدت عدسة “الأناضول” تحضيرات أهالي العسكريين المختطفين في بلدة دورس قبل توجههم للقاء أبنائهم في محيط عرسال.

تجدر الإشارة الى أن “جبهة النصرة” هي الجهة الوحيدة التي توثق تفاصيل مثل هذه الزيارات، بالصوت والصورة، وتنشرها في وقت لاحق عبر مواقعها الخاصة على شبكة الانترنت.

ولا يزال تنظيما “جبهة النصرة” و”داعش” يحتجزان 17 و6 عسكريين لبنانيين على الترتيب اختطفاهم في شهر آب/أغسطس الماضي في محيط بلدة عرسال المحاذية للحدود السورية، وأعدم كل منهما عسكريين اثنين. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. فرق كبير بين أخلاق جبهة النصرة الذين يكرمون الأسرى ويحسنون معاملتهم… وبين أخلاق شبيحة بشار الفسد الذين يعذبون الأسرى حتى الموت… سبحان الله!!!