للمرة الأولى .. طفل جنده “داعش” في “جنود الخلافة” يذبح ضابطاً من قوات الأسد

ذبح طفل جنده تنظيم “داعش” في “جنود الخلافة” ضابطاً من قوات الأسد في أول حادث من نوعه يتم توثيقه.

والطفل واحد من بين بضع مئات ممن يسمون “جنود الخلافة”. وهم أطفال تتراوح أعمارهم من دون العشرة إلى الثلاثينات ويتلقون تدريبا عسكريا وتوعية بالفكر المتشدد بعد تجنيدهم بالقرب من المدارس والمساجد وفي الأماكن العامة التي يعمل فيها “داعش”، وفق وكالة رويترز.

وأظهرت صور نشرها التنظيم في حمص طفلا يبدو ان عمره دون العشرة يرتدي زيا مموها ويمسك برأس إنسان وسكين ملطخة بالدم. وقال ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي ان القتيل هو النقيب رئيف علي.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد السوري إن الضابط أسره التنظيم بعد أن سيطر على مدينة تدمر الأثرية في مايو أيار الماضي. وقال عبد الرحمن “هذه أول حالة من نوعها يقطع فيها طفل رأس انسان.”

وكان التنظيم ذبح أو قتل بالرصاص مدنيين ومقاتلين سوريين وعمال إغاثة وصحفيين أجانب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. تريد داعش ان ترسل رسالة للعالم مفادها ((نحن تنظيم قذر نعيش في العصور الوسطى نجند الاطفال ونقتل من يخالفنا الراي بابشع صورة ممكنة ونسبي النساء و وكله بشرع الله !(معاذ الله) فتعالوا واقصفونا ودمروا بيوت الناس واحرقوها واحتلوا الارض بحجة القضاء علينا….كم نحن سيئين!!!…..))

  2. بغض النظر عن شناعة الفعل . . شايفيين مافي غير تنظيم داعش عم يحارب النظام و ينزل به الضربات الموجعة ينما الجيش الحر الدي اصبح عشرين جيش تحت خمسين قيادة فلا نسمع الا الصياح وكيل الاتهامات والتخوين . . فأكبر فصائله وهو جيش الاسلام تحت قيادة زهران علوش أو جمال معروف الجديد . . أخد حبتين فاليوم وفي السبات العميق من سنتين . . بجانبه الزبداني تدبح وهو في عالم اخر . . مند فترة اعلن أن مقاتليه أسروا وزير العدل ؟ ودلك في الموقع الرسمي الخاص به ليوقع قناة الجزيرة بالفخ ويلمع قنوات النظام الكادبة . . ثم عاد ليقول بان لديه شخصية هامة سيعلن عنها . . بعد دلك أعلن كدبا بان دمشق ستقصف يوميا . . وهي كم صاروخ تافه لتقوم طائرات النظام بمسح دوما بدون ان يرد ؟ ؟ أما عاصفة حوران فأظن لاداعي للتعليق فالوضع يعلمه الجميع . . أما في حلب فاقتصر الموضوع على البحوث العلمية . . لابد من ازاحة هؤلاء الخونة لايجاد طريق لاسقاط النظام ومحاربة داعش . .ما رايكم يرجى الافادة وشكرا للمشاركة سلفا

  3. شو هالطفل البريء هاد ؟ بدنا شي خمسين سنة بس نعمل علاج نفسي لأطفالنا من ورا بشار وداعش , الله يلعنكم ويحشركم مع بعض في نار الآخرة يا أوباش .

  4. على فكرة 65% من العمليات الأنتحارية في هجوم الحسكة الأخير هم اطفال دون 13 سنة!!!! يعني نحن نتكلم عن تنظيم بعيد عن القيم المشتركة للحياة الأنسانية بسنين ضوئية ، فلا سقف ابداً لشذوذه طبعاً كل فعل لهم لهآية ودليل حفر وتنزيل ليلبسوا على الناس الحق بالباطل ، مثلاً عندما دمروا متحف نينوى بالفأس تركوا الفأس في الصنم ليقلدوا النبي ابراهيم عندما كسر الأصنام ، في هذا الفعل يأتون بصحابي طفل كان يقاتل ويركزون عليه لينفخوا في رأس الطفل انه وانه ، بالمختصر داعش فيروس بشري يصيب الناس التي لم ترى من الدنيا شيء او لها ثقافة سطحية ولا تعرف شيء من الحياة ، او السذج والبسطاء فيرون انفسهم فيها ومنهم الأطفال فالولد لا يعرف شيء وتوصلت البشرية ان الولد تحت 18 سنة يسمى قاصر ومعناه غير مسؤول عن افعاله كأنسان بسبب عدم نمو عقله بشكل كامل

  5. يبدوا ان الصحوجيه والاخونجيه لايمانعون الاطفال ان يقتلوا وتتهدم بيوتهم فوق روؤسهم ولكن ان غدوا الاطفال كالرجال ويذبحوا من يعتدي عليهم فهنا يكون هذا الطفل بريئ وداعش غسلت له مخه ووالخ . لى الجحيم يااخونجيه وصحوجيه . انصح امريكا ارسال البطل رامبو لدحر مجاهدين الدوله الاسلاميه ههه