إعلام النظام ينعي عميداً نظامياً و مسؤولاً في القيادة القطرية بعد مقتلهم على يد ” داعش ” بريف السويداء ( صور )

نعت وسائل إعلام موالية قيادياً في ميليشات “الشبيحة” المعروفة باسم الدفاع الوطني، بعد انفجار عبوة ناسفة بسيارة كانت تقله في ريف السويداء.

وأفادت مصادر ميدانية في السويداء، بأن العميد “حمزة العلي” كان برفقة ابن عمه “جواد العلي”، أمين سر مكتب النقابات والمنظمات في القيادة القطرية لحزب البعث، عندما استهدفت السيارة التي تقلهم.

وتبنى تنظيم “داعش” العملية، حيث أكد عبر معرفات تابعة له، إنه قام باستهداف السيارة على الطريق الواصل بين قريتي بثينة والقحف.

وذكر الإعلام الموالي بأن العلي عميد متقاعد من الجيش النظامي، كان تطوع في “الدفاع الوطني” قبل عامين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. أنا درزي من السويداء والله إن داعش هي أمريكيه ايرانيه لدعم نظام الصفيوأميريكي ونظام المجرم المعتوه بشار.ونحن الاقليات يقتلنا النظام ويلصق التهمه بالسنه واقول للاخوه المسيحيين ما دامت ايران وبشار موجودتان فلا أمان للاقليات واقول للشيعه العراقيين واللبنانيين ان ايران تقتلكم بمفخخاتها وتستخدم العرب الشيعه حطبا لاطماعها كما يفعل بشار مع العلويين

  2. العجب كل العجب كم كانت سوريا تحوي وما زالت زبالة وحثالة ونفايات بشرية متحركة ترتدي ربطات العنق وتضع الرتب واﻷوسمة والنياشين وتتقلد أرفع المناصب في مزرعة اﻷهبل ومهما قتل منهم تجد المزيد والمزيد .

  3. يا شباب انتو ملاحظين ان عصابة الأسد غيرت من تكتيكاتها وفنونها الخداعية امام رأي العام العالمي والاقليمي .. الضباط الكبار الذين سقطوا في المعارك السابقة مع جيش الفتح والكتاءب الاسلامية الاخرى جرى تعتيمها اعلاميا ثم قرروا نعوتهم في أوقات اخرى من حين الى آخر وبشكل منفرد ثم انتساب القتل الى داعش لكي لا يرفعوا من بطولات الجيش الحر اولا ويبعدوا الشكوك ان داعش من صنيعة النظام ثانيا وهذا ما يحصل اليوم

  4. منذ عهد حافر الحمار الى ابنه قريييد لم أر أي ضابط سوري فيه اي من الترتيب في اللبس والشكل والهندام او حتى اللياقه البدنيه تليق بجيش كان قوامه اربعمائه الف ويصرف عليه ثلثا ميزانيه الدوله. أي ضابط في اي دوله تلاحظه يعتز بمظهره اما في سوريا الجحش فان الضابط مذلول ومكسور النفس والكرامه ومدعوس على رأسه فكيف له باي اعتزاز بعد ذلك!.من يوم ما خطف حافر الحكم الى اليوم جيش شحاذين كأنهم ميليشيات ومرتزقه وليس جيش نظامي.فعلا جيش ابو شحاطه!

  5. في السويداء لايوجد داعش سوى عصابات صبي إيران بشار الأسد التي يديرها فرع الأمن العسكري في السويداء ودرعا برئاسة الحرامي وفيق ناصر وهو يحرك هذه العصابات لتقتل وتغتال لتخويف ولـتأليب أهالي السويداء للتطوع في جيش أبو شخاطة والشخصين يلي تم إغتيالهن أصلاً هم شخصيات نكرة بالنسبة له ولايفيدون النظام بشيء. صار الصغير والكبير بيعرف مسرجيات جخاش الأمن بسوريا لأنهن بهايم وطرش وبحياتهن مابيصير بشر ويستعملوا عقولهن من بعد مانكشفت كل ألاعيبهن.