السعودية: مقتل وإصابة 157 رجل أمن ومواطنين خلال القبض على عناصر “داعش”

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت عن مقتل وإصابة 157 شخصا بين رجال أمن ومواطنين، إضافة إلي مقتل ستة إرهابيين أثناء إلقاء القبض على الـ 431 إرهابيا المنتمين إلى تنظيم داعش.

وذكر المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أنه “خلال عمليات إحباط مخطط تنظيم داعش وملاحقة عناصرها في المملكة والقبض على 431 شخصا، استشهد 37 شخصا بين رجال أمن ومواطنين، وإصابة 120 بين رجال أمن ومواطنين أيضا، وقتل ستة إرهابيين”.

وأوضح اللواء التركي في مؤتمر صحفي عقدته وزارة الداخلية اليوم بنادي ضباط قوى الأمن العام بالرياض أن “الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عدد من الوثائق والأجهزة ووسائل الاتصال ومواد متفجرة هربت من الخارج وأسلحة وذخائر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. رحمة الله على رجال الأمن السعودي و المواطنين الأبرياء و لعنة الله على داعش و من والاهم و من وقف معهم و لو بكلمة داعش سرطان خبيث يجب استئصاله

  2. خايفين على أمن بلدكن، مو مستاهلة الشغلة كل كم واحد نسيتو تبعتون لبلادنا، الله ينتقم منكم ومن امثالكم

  3. الحمد لله ان كلابكم الذين ارستلتموهم لسوريا باسم الثوره بدء البعض منهم يعود الى السعودي بعد ان تم الدعس على رؤوسهم

  4. كل من أشترك وساهم وأجج الحرب في سوريا لابد أن يتذوق شيئا منها…

    1. اذا ايران التي تدعم بشار المجرم وقتلة الأطفال ستذوق النصيب الأكبر من القتل والدمار في المستقبل القريب ان شاء الله…

  5. هي ثلاث حوادث استشهد بها سبعه و ثلاثين عنصر امن سعودي الاولى داعشي فجر نفسه مع اهله عند القبض عليه الثانية عندما تم التعامل مع احد عناصر بعد ان قال انه سيسلم نفسه ففتح النيران على عناصر القوة المحاصرة و الثالثة عندما قام داعشي بسيارة بدهس ستة عناصر و اصابة اربعين مدني هؤلاء هم الدواعش المغررين فما بالكم بمن هو منظم من ايران و النصيريين اليس اكثر اجرام

  6. والله شي بحير، دور بتقولوا داعش صناعة ايرانيه أسدية، و هون عمتكتبوا السعودية ألقت القبض على ٤٣١ عنصر من داعش، هذول أكيد سعوديين، وأكيد بشار الأسد ما عم يروح عالسعودية ويطوع ناس بداعش.
    يا جماعة فهموها عاد داعش صناعة سعودية بندر بن سلطانية، وبدعم مادي تركي قطري. وجدت لمحابة حزب الله اللبناني. وهلق انقلب السحر عالساحر.
    سياسة بنت كلب، و مو رايحة غير عهالناس المساكين العاديين، ان كانو سوريين او سعوديين.

  7. البركة بايرااااان يلي صارت باعتة عشرات آلاف القتلة الإرهابيين لبلدنا… تفوووو على كل شبيح واطي بشوف بعين وحدة…

  8. اللهم أحرق السعودية ودمرها ودمر اهلها كما دمروا البلدان وشوهوا الأسلام وتعاونوا سرا وعلانية وانفقوا الأموال في طريق تشويه الدين الجنيف وحرفه وتفريغه