بالفيديو .. لحظة ” زواج ” طفلة بممرضها خلال احتفال في المستشفى

تحولت غرفة مستشفى في نيويورك إلى صالة أفراح لتحقيق حلم طفلة في الرابعة من عمرها مصابة بسرطان الدم و “تزويجها” بممرضها المفضل قبيل أيام معدودة من وفاتها.

وجاء الزفاف مشابهاً لحفلات الزفاف التقليدية من حيث الزينة وقالب الحلوى وارتداء العروس الفستان الأبيض، غير أن الطفلة الأمريكية إيمي زُفّت إلى عريسها الممرض “بيت” بقناع على وجهها بدلاً من الطرحة.

وقامت ممرضة تدعى لوري سيافروندي من الطاقم الطبي الذي يتابع علاجها بنشر فيديو على حسابها على فيس بوك علقت عليه بالقول: “هذا يوضح لماذا اتخذنا مهنة التمريض”، وسرعان ما انتشر المقطع بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، اقترحت فكرة الزفاف المؤقت والدة الطفلة إيبي لتسليتها وإدخال البهجة إلى قلبها الذي قد يقف عن النبض في أي لحظة.

وكانت علاقة الصداقة بين الممرض والطفلة المصابة بسرطان الدم خلال متابعتها طوال فترة علاجها التي قضتها في غرفة المستشفى بعيدة عن عائلتها في المنزل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. من اكتر الاخبار المعبرة عن الإنسانية باجمل صورها , يا ريت العرب(مو الكل بس معظمهم) يتعلمو شوي بس من هالعالم الفضائي الخارجي . يلي عندون قيم حقيقية .

  2. قصه جميله محزنه ومفرحه بآن. قمه الرقي والرحمه بطفله ايامها معدوده ولا شك ان قلب كل من يحيط بها يتمزق. وانظروا ماذا يفعل دواعش القتل باطفالنا فإما يغتصبونهن ان كنَّ بنات او يعلموهم التفخيخ والذبح ان كانوا اولاد! زمن خسيس رديء حل على امتنا تكالبت عليها كل وحوش العصر من ايران الى بشار الى داعش وحالش وحوثي

  3. في الغرب قصص إجرام لكنهم يعتبرون الاغتصاب مثلا شيء بسيط لكن نسب ضحايا الاغتصاب عندهم أكثر من دول الخليج ومصر والأردن والجزائر أما العراق وسوريا فلا أعلم أما إيران فعندهم اغتصاب وأفيون وعندهم زنا أكثر من كل الدول