بعد فيديو التحرش الجماعي بفتاتين في السعودية .. فيديو جديد قد يكشف حقيقة الواقعة

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها مقطع الفيديو حول عملية التحرش بفتاتين في جدة بالسعودية، برز على يوتيوب مقطع جديد، يبدو أنه صُور قبل واقعة التحرش التي أُوقف على إثرها أحد الأشخاص.

وفي هذا الفيديو الجديد، تظهر الفتاتان، وهما تركبان “دراجة نارية بأربعة عجلات” وتقودانها في ظل وجود شباب، تم تمويه وجوههم، ويتفاعلون معهما في كل مرة تمران من أمام الكاميرا ، وفق ما اوردت شبكة نورت.

وظهر هذا الفيديو بعد أن تم القبض على أحد الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو الأول ، وذكر الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على تويتر في حينها، أنه اعترف على عدد من الأشخاص الذين كانوا معه.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لو كانت البنات محترمات كان ماحدا تحرش فيهن

  2. لا تظلموا اخوانا بالسعودية ..صحيح ان هذا التصرف خاطئ ولا يمكن وصفة وخصوصا انهم بمنطقة مكة المكرمة ايضا ..لكن هنالك تصرف استفزازي من البنات ..والشباب بعمرهم ماشافو هيك شيئ غريب بالنسبة الهم ..,التحرش كان من غير لمس او كلمات بذيئة وهو بالحقيقة ازعاج وتخويف اكثر منة تحرش

  3. روح علمهم الحضارة. لو في بسوريا حضارة 1 من مليون من الموجودة بالخليج لما بقي الخليج يتحكم في بقية الدول وهم في أمن وأمان ويتم اعتقال المطلوبين فقط وليس قصف عشوائي يا جاهل