عناصر ” كتيبة الموت ” التابعة لما يسمى بـ ” الجيش العربي السوري ” تقوم بتعذيب محتجز لديها بطريقة وحشية ( فيديو مؤذي )

نشر ناشطون إعلاميون سوريون مقطعاً مصوراً يظهر تعذيب “الجيش العربي السوري” لمواطن سوري من الغوطة الشرقية، بطريقة وحشية.

ويظهر الفيديو الذي نشره الناشطون الإعلاميون القائمون على مجموعة “مراسل سوري” الإخبارية في موقع فيسبوك، شخصاً يقول : “تم إلقاء إلقاء القبض على مسلح”، مؤكداً أنه ومن معه ينتمون إلى ما يسمى مجموعة السيد علي – كتيبة الموت، التابعة للفرقة الرابعة.

ويقوم العناصر الظاهرون بضرب الشاب بالسكين ومحاولة خنقه بحبل، لينتهي المقطع دون أن يظهر ما حل به.

ولا تقتصر “كتيبة الموت” على عناصر الجيش النظامي، بل إنها تضم مرتزقة عراقيين أيضاً، بحسب المصدر ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. هؤلاء ظلوا شي شهر عم يبكوا على الشبيح المجرم الهالك “حمزة عليان” مع ان الثوار أعدموه بالرصاص وبشكل “إنساني” جدا وبدون تعذيب.
    قمة الكذب و النفاق هم هؤلاء.

  2. المراجل على المواطنين العزل الذين لا حول لهم ولاقوة هو فقط مايجيدونه (حماة الديار) ويعرفونه وشاطرين فيه وهم قادرين على تعذيب آلاف المدنيين دون كلل أو ملل وقادرين كذلك على ذبح آلاف الأطفال على أنغام الموسيقى وقبل أن ينتهي علي الديك من أغننيته الأولى وقادرين أيضا على اغتصاب الآلاف من النساء دون أن يرف لهم جفن أو تتحرك فيهم ذرة نخوة أما إذا كان من يواجهونه (مسلحين إرهابيين) على حسب وصفهم فتجدهم يبكون كالأطفال ويصرخون كالأرامل ويهربون كالجرذان من المواجهة ليعودوا من جديد للبحث عن مواطن أعزل آخر يظهرون مراجلهم عليه .

    1. هلق صار اعزل صح بعد ما نزعو سلاحو اللي كان حالف يقتلهن فيه وكان حالف انو يمثل فيهن كمان

  3. هي الحرب رح تكون طويلة كتير مع القتله والمجرمين خنازير الجيش المجرم والتار مابمووت

  4. طبعا الشبيحة الأغبياء الجبناء يتعمدون كل فترة بتسريب مقاطع فيديو تظهر وحشيتهم وتعذيبهم للبشر حتى الموت ظنا منهم أن الشعب السوري سوق يخاف وترهبه هذه المشاهد الوحشية وتثنيه عن ثورته الحق ضد الظلم والطغيان..

    ولكن الشبيحة الأغبياء لم يدركوا بعد أن صنم الخوف قد سقط وتحطم للأبد..

    وأنه كلما زادت وحشية شبيحة بشار المجرم ومرتزقة ايران زاد إصرار الشعب السوري المجاهد البطل على تحرير بلده من أمثال هؤلاء المجرمين ونيل حريته وكامل حقوقه…

    منصورين على المجرمين زبانية الطاغية بشار باذن الله.

  5. شكيتكم لواحد أحد والله صرت أبكي . أنجس بني البشر هؤلاء النص مصيرين.

  6. لك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تفو على اشكالكن يا ولاد العاهره
    سترون العجب يا بني قيقي انتظرووووو

    1. شو ماعملو فيكن يامسلحين قليل لانكن مسلفين كتيييييييييييييييير بعدين مين قلك من بني قيقي مافي غير واحد يبدو منهن يا ايها الطائفي

  7. الى الاخوة أبطال الثورة السورية و انصارها , الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء التعرف على وجوه اولئك الخنازير , والتبليغ عنهم . عبر وسائل التواصل المتاحة , لكي يتم القصاص منهم .

    ان الله لايضيع أجر من أحسن عملا .

  8. دم هذا الرجل ان يهان اهل السنة في سوريا برقبة كل من يطال نصيري او شيعي و لا يذبحه دمه برقبة كل سني شريف يقبل ان يذبح اهل السنة بهذه الطريقة و لا يرد الصاع صاعين

  9. سيدنا علي بن أبي طالب بريئ منكم يا نصيرية يا كلاب
    ولو كان عايش كان هو أول واحد حاربكم يا بهايم

  10. اللي بستغربه انه هناك ناس الى الان يقولون بان النصيرية مسلمون وبانهم يخافون على الوطن

    بعد كل هذه المشاهد والتي تظهر حقد هذه الطائفة المارقة على السوريين ….مع انهم كانوا رؤفاء باليهود

  11. من التعاليق والفيديو (العادي جد مقارنة بأفعال داعش وغيرهم من السنة)نرى أن حقد السنة خطير والعلوي والشيعي لا مصلحة له إلا بدوام الحرب لأنه يعرف أن السني سيقتله بالنهاية، لذلك الحرب طويلة وستمتد.
    ما نتمناه هو حرب نووية بين إيران وأمريكا تذهب بالمنطقة يهود وإسلام سوية لبنائها من جديد. كما حصل باليابان وألمانيا. صدقونا لسنا أهل لبلادنا نحن طائفيون للنخاع.

  12. ولك انشاالله بيجي داعش و نصرة واليهود والارهابيين من كل الدنيا ليخلصونا من ارهابكن و اجرامكن ياحماة الديار- انتم لا علاقة لكم لا بالديار ولا بالحماة …شلة لصوص تسرق ..تخطف ..تقتل باسم الجيش ، تفو عليكن وعكل مين واقف معكن .