بشار الأسد يحكم على فيصل القاسم و ميشيل كيلو و العرعور و القرضاوي بالإعدام !

نشرت وسائل إعلام موالية قرارات قالت إنها اتخذت من قبل القضاء بحق معارضين سوريين، وتنص على إعدامهم ومصادرة ممتلكاتهم.

وبحسب الإعلام الموالي، فقد شملت أحكام الإعدام كلاً من فيصل القاسم وميشيل كيلو ومحمد حبش ويوسف القرضاوي وعدنان العرعور بعد أن “ثبت تورطهم بإدارة منظمات إرهابيا في سورية والقيام بإعطاء الأوامر والتعليمات لتلك المنظمات للقيام بشتى أنواع القتل والتنكيل ودعم ضرب بنية الأمة من خلال بث التفرقة عبر رسائل التحريض والاقتتال الطائفي باستخدام منابر القنوات الفضائية المغرضة لتحقيق أغراضهم العدوانية”.

حيثيات الحكم كما نشرها إعلام النظام

– ثبت إقدام كل من المحكومين بالإعدام والمذكورين من خلال ظهورهم على قنوات الفتنة والمغرضة على حض السوريين للاقتتال الطائفي بينهم ودعوتهم للتسلح؛ حيث تم ذلك من خلال قيام بعض السوريين بتنفيذ تلك الاعتداءات التي ثبتت من خلال الأدلة التي قدمتها هيئة العمليات في الجيش العربي السوري؛ الأمر الذي يشكل بحقهم جناية الفتنة بين السوريين عملاً بأحكام المادة ٢٩٨ من قانون العقوبات العام.

ثبت قيام المتهمين المذكورين بإرسال مبالغ مالية ومواد غذائية وأسلحة حربية إلى المجموعات الإرهابية في سورية؛ الأمر الذي يشكل بحقهم جناية تمويل الأعمال الإرهابية عملاً بأحكام المادة ٤ من القانون رقم ١٩ لعام ٢٠١٢ بالإضافة إلى ثبوت قيامهم أيضاً بالاشتراك مع المجموعات الإرهابية المسلحة من خلال إبرازهم إلى حيز الوجود العناصر التي تؤلف جرم القيام بالأعمال الإرهابية ومن خلال تدميرهم البنية التحتية والأساسية للدولة السورية ومنشآتها المدنية والعسكرية الأمر الذي يشكل بحقهم جناية القيام بأعمال إرهالية عملاً بأحكام الفقرة الأولى من المادة ٧ من القانون ١٩ لعام ٢٠١٢.

 

– قام المتهمون من خلال قنوات الفتنة وهي الجزيرة والعربية ووصال وصفا بالترويج للأعمال الإرهابية والقيام بها الأمر الذي يشكل بحقهم جناية الترويج للأعمال الإرهابية عملاً بأحكام المادة ٨ من القانون رقم ١٩ كما ثبت قيامهم بتهديد الحكومة السورية للقيام بأعمال معينة والامتناع عن بعض الأعمال مما أدى إلى استشهاد بعض المواطنين السوريين وفق ما هو ثابت في الأدلة الواردة من هيئة العمليات في الجيش العربي السوري والذي يشير إلى ذلك في منطقة الراموسة وهنانو وحصول استشهاد عدد من العسكريين والمواطنين الأمر الذي يشكل بحقهم جناية تهديد الحكومة بعمل إرهابي نجم عنه وفاة أكثر من شخص عملاً بأحكام الفقرة ٣ من المادة ٦ من القانون ١٩ ذاته.

– أقدم المذكورون على تحريض السوريين على قتل بعضهم البعض جهاراً على القنوات التلفزيونية الأمر الذي يشكل بحقهم التحريض على القتل العمد عملاً بأحكام المادة ٥٣٥ من قانون العقوبات العام بدلالة المادة ٢١٦ من القانون ذاته؛ كما قاموا بالتحريض على الأعمال الإرهابية وتحريضهم للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية بتدمير الأبنية والبنى التحتية والأساسية للدولة السورية وقتل الناس حيث تم ذلك الأمر الذي يشكل بحقهم جناية التحريض على ارتكاب الأعمال الإرهابية عملاً بأحكام الفقرة الأولى من المادة ٧ من القانون ١٩ لعام ٢٠١٢ بدلالة المادة ٢٠١٦ من قانون العقوبات العام.

88819b39b0faf80b340aad063728f140

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

    1. والله كتير عليك تكون بني آدم…

    2. بالمرة حطولوا تهمة التهريب وعاقبوه عليها .. وكما عقوبة التهرب من الخدمة الإلزامية …
      ودبرولكن شي تهمة تغذيب ضابط متل تهمة أحمد منصور في مصر !!!
      طالما أنكم تعوون وتنبحون … زيدوا النباح كما شئتم ..

  1. حذاء فيصل القاسم و حذاء ميشيل كيلو أشرف ممن حكمهم ومن دفع الذي حكمهم ليحكم هكذا.

  2. حكم المجرمون الطغاة هو وسام شرف لك يا فيصل القاسم …. ستبقى فخرنا و فخر كل عروبي حر

    …… أبناء جبل العرب الأشم

  3. حكم المجرمون الطغاة هو وسام شرف لك يا فيصل القاسم …. ستبقى فخرنا و فخر كل عروبي حر

    …… أبناء جبل العرب الأشم

  4. ميشيل ١٥٠ كيلو طيب ليش هادا درويش وعاقل في عندكن هادا جعارة يخرب بيته ما بيحب حدا

    1. يالله بسرع روح فسفس عليه وخدلك كم ليرة ترقي حالك وتصير بياع كنادر بدل ماتضل لآخر عمرك بياع كازوز…

  5. أهم شي الرسوم والمجهود الحربي بيدفعن كاش قبل الاعدام …. مصخرة

    1. قصدك جواب منطقي ?
      المهم انو هاي كلا قرارات زراطة لسا شو مفكر حالو لحتى قاعد يحكم ويطلع قرارات

  6. هذا حكم القضاء على من افسد واثار الفتن يا حمار وليس حكم بشار الاسد

    1. كني عم تتطلع بالمراية وتكتب حتى عم تقول للزلمة ياحمار بتعرف الإعتراف بالذنب فضيلة ومن الجيد أن تكون أحد الحمير بمزرعة الحيوان الكبير

  7. العرعور و القرضاوي مو خساره فيهون، الى جهنم.
    فيصل القاسم و ميشيل كيلو هدول افلام كرتون، حرام.

  8. قضاء حر والقضاة ليسوا ألا لعبة في أيادي بني الأسد الساقطين ويحكمون كما يطلبون وألا سوف يعدمون وسوف يعلمون أي منقلب سينقلبون ولايهم صرامي من تم أتهامهم وحكموا