ضابط إسرائيلي : الهجوم على إسرائيل من قبل ” داعش ” مسألة وقت

أكّد قائد الكتيبة 80 المسؤولة عن تأمين الحدود الإسرائيلية مع مصر العميد روي الكبيتس أن “تنظيم داعش” في سيناء يختلف عن تنظيم “حزب الله” وحركة “حماس” في أنه لا يمتلك وسائل ردع، وإنما يمتلك وسائل هجومية فقط”، موضحا أن “الخطط التي يضعها التنظيم هجومية أكثر منها دفاعية، وأنهم يعتقدون أنهم بذلك يطبقون الشريعة من أجل إقامة دولة الخلافة”.

وفي مقابلة مع القناة الأولى بالتليفزيون الإسرائيلي، أكد الكبيتس أن “الجيش الإسرائيلي مستعد في أي وقت لمثل الهجمات التي يشنها في سيناء”، مشددا على أن “الجيش مستعد لأي مفاجأة من قبل تنظيم “داعش”.

وتوقع أن “يشن تنظيم “داعش” هجوماً على مدينة إيلات الساحلية سواء عن طريق البر أو الجو، وتم نصب منظومة “القبة الفولاذية” تحسبا لأي هجوم كهذا”، معتبرا أن “الهجوم على إسرائيل من قبل “داعش” أصبح مسألة وقت، ربما يحدث بعد أسابيع أو شهور أو ربما غداً لكن المهم هو مدى جاهزية الجيش الإسرائيلي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أعداء الدين أمريكا والغرب والعلمانيون والماسونيون هم من ضخموا أمر دولة الاسلام وأوهموا الناس أنها قوية بعتادها ومدعومة من السعودية !!! اسرائيل عدوة الاسلام من صالحها الاعلان أن دولة الاسلام تهددها (وهي لم تهدد أحد ) وذلك لتبرير قتل بدو سيناء والمجاهدين من حماس ..وكذلك لتسجيل انتصارات وهمية على دولة يهولون من شأنها !!
    دولة الاسلام قوية نعم ولكن بإيمانها وثقتها بالله وليس بالعدة والعتاد …اللهم انصر المجاهدين الأبطال في دولة الاسلام

  2. والله لم ولن تهجم. داعش ولدت لدمار سوريا و العراق و اغتصاب الحراك الشعبي فيها. كل همهم التمدد بالمناطق المحررة و سبي الكافرات و جمع الاموال وليس من مصلحتهم الهجوم على إسرائيل لان ذلك يعني نهايتهم.