مسؤول حكومي ألماني يدعو إلى ترحيل طالبي اللجوء الذين تم رفض طلبات لجوئهم إلى بلادهم

دعا رئيس حكومة ولاية ساكسونيا السفلى، شتيفان فايل، إلى ترحيل طالبي اللجوء الذين تم رفض طلبات لجوئهم إلى بلادهم.

وقال فايل في تصريحات لصحيفة “هانوفرشه ألغماينه تسايتونغ” الألمانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء إن العبء وصل إلى قمته في مقرات استقبال اللاجئين وبعض البلديات في ولاية ساكسونيا السفلى.

ودعا الحكومة الألمانية للإسراع في التعامل مع إجراءات اللجوء بشكل كبير.

وأضاف فايل: “لدينا مجموعة من المؤكد أن يتم رفض طلب لجوئها بنسبة 99 بالمئة، ومجموعة أخرى ستحصل على اللجوء بنسبة 99 بالمئة، ولكن عندما يستلزم الأمر انتظار كلا المجموعتين لمدة عامين حتى يتم البت في طلبهم، فإن هناك حينئذ شيء خاطيء في النظام الساري”.

لذا شدد رئيس حكومة ولاية ساكسونيا السفلى على ضرورة ترحيل اللاجئين الذين ليس لديهم سبب لقبول طلبات لجوئهم.

وأشار إلى أن القيام بذلك سيسهم في تخفيف العبء عن وضع اللاجئين المحتدم في ألمانيا على جميع المستويات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. يا جماعه والله كانت أوروبا حلوة وعشنا فيها ٢٥ سنة هلأ خربت بسبب اللاجئين من جميع الجنسيات وبشكل خاص من الشرق الأوسط والله وكان في شي اسمو أوروبا ونظام ونظافه ونزاهة واخلاق وما في رشاوي ونفاق وكذب وزعرنات وكان في أوروبا وفيها مهندسيين ومعلمين على مستوى عالي وكان في شي اسمو طب وعلاج وأطباء على مستوى عالي كانو المرضى يسافرو عشان يتعالجو بأوروبا للأ سف كلها هاد الشي تبخر ومن هلأ لشي عشر سنيين أوروبا نفسها رح تختفي الهجرة الهجرة على أمريكا كندا او استراليا .

    1. أولا أنت كذاب مالك من حلب وانت واحد شبيح حاقد على السوريين

      وثانيا على أساس أنت يا منافق مهاجر من المريخ لأوروبا ومالك من الشرق الأوسط؟؟؟

      ومن كلامك كل يلي هاجروا من الشرق الأوسط عاطلين وفاسدين وانت الوحيد-العين ماتطرقك- منيح وكويس ومافي منك؟؟؟

      وثالثا ياكذاب معظم المهاجرين السوريين في أوروبا أثبتوا انهم فخر لكل سوري وأثبتوا جدارتهم في كافة المجالات العلمية والصناعية والتجارية وكثير منهم نالوا أوسمة وتكريم من الحكومات الأوروبية..

      عن جد في بشر نفوسهم مريضة ومعفنة لدرجة تدعو للقرف

  2. اوربا كانت حلوة قبل ما أشكالك يكونوا فيها واصلا خسارة فيك الاسم تكون حلبي

  3. طول بالك مصطفى او صفصوف لك والله مارح ينقصك شي من مصاري الشحادي دخيلك ما تحط ايدك على قلبلك ولو نقصك شي اخوك الحلبي دكتور من فترة طويلة باوروبا بساعدك انا اصدت بتعليقي الاول انو متل اشكالك مابدها اوروبا بعدين تعلم كيف اوروبا بتنكتب يا د٠٠٠٠ :)

  4. يا اغبياء هدول عم يختارو زهرة سوريا و يرفضو الباقي انشالله يلي رفضوه يرجع ينقبل و نخلص منهم

  5. لعاشق الامام علي بن أبي طالب أسد الله الغالب , انتي شكلك واحد شبيح شيعي من كلاب ابو نص لسان تابع لحزب اللات اخونا الحلبي معاه حق وانا عايش بالمانيا من ٣٠ سنه وماصارت سمعت العرب بشكل عام والسوريين بشكل خاص سيئه الا من اربع سنوات والي عم تحكي عنهم انهم تفوقو وصارو بنعدو على الاصابع وهم القله النادره والشي الاكيد انو اشكالك ليست منهم :)

  6. لعاشق الامام علي بن أبي طالب أسد الله الغالب٠٠٠ ماعجبك كلامي خيو والله كلامي مارح ياثر على مصرات الشحادي الي انتي واهليتك عم تنقبرو على قلبكم وتشحدوهم كل اخر شهر٠٠٠ابروك عاقل ولا رح افتحك سبعه خاي ٠