وزارة الطاقة الإماراتية : تحرير أسعار الوقود اعتباراً من أول آب

قالت وزارة الطاقة في بيان أوردته وكالة أنباء الإمارات يوم الأربعاء إن الإمارات العربية المتحدة ستحرر أسعار الجازولين (البنزين) ووقود الديزل المحلية من أول آب.

وأسعار الوقود المحلية في الوقت الحالي من بين الأرخص على مستوى العالم بفضل الدعم الحكومي الهائل ومن شأن تخفيض الدعم لأسعار الوقود تخفيف الضغط عن الموازنة الحكومية وربما يكون من أكبر الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها الإمارات في السنوات الأخيرة.

وقالت الوزارة إنها ستعلن في الثامن والعشرين من كل شهر أسعار الوقود للشهر التالي ، وأضافت أن أسعار البنزين والديزل ستتحدد اعتمادا على متوسط الأسعار العالمية لكنها لم تذكر أي تفاصيل عن صيغة التسعير ولا ما إذا كانت الأسعار ستصل إلى المستويات العالمية.

وقالت الوزارة إن ذلك سيدعم اقتصاد الإمارات ويساعد في ترشيد استهلاك الوقود. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. طبعا كثر عدد الشيوخ وكثر بالتالي مصاريفهم ومصاريف اولادهم.بلد فيها مائتي الف مواطن وتنتج بترول يعادل انتاج العراق! وتتحدث عن عجز ميزانيه!اين الفلوس يا طوال العمر شيوخ الامارات الحراميه صرفتم مدخرات شعب الامارات على فروج الداعرات ومؤخراتهم!

  2. أبشرو ا يا إماراتيين مادام جاكم رامي مخلوف وبعض آل الأسد يقيمون عندكم ويستثمرو ا بأموال الشعب السوري المسروقة
    والله لترون آيام أشد قسوة مما لاقاه السوريين ونحن نعرف أنكم تدعمون بشار وتسترضون ايران على أمل أن تعيد لكم الجزر المحتلة وكل ذلك على دماء وأشلاء السوريين الأبرياء والتاريخ لا يرحم