الجيش التركي يقصف مواقع لتنظيم ” داعش ” في سوريا رداً على مقتل جندي

قصفت دبابات تركية اليوم الخميس مواقع لتنظيم “داعش” في سوريا بعد إطلاق نيران منها في وقت سابق أدى إلى مقتل جندي تركي في كيليس (جنوب)، بحسب قناة “إن تي في” الإخبارية التركية.

وقالت وكالة أنباء الأناضول إن ضابط صف تركي استشهد، وإصيب عسكري آخر، في ولاية كيليس، جراء تعرضهما لنيران من الجانب السوري.

وكانت أعلنت ولاية ‫كيليس، أعلنت مساء أمس الأربعاء، إنشاء منطقتين أمنيتين على الحدود السورية، لمدة خمسة أيام.

وعزت الولاية قرارها إلى التطورات الأخيرة على الحدود السورية التركية، والاشتباكات في الجانب السوري من الحدود.

وذكر البيان أنَّ التعامل مع المنطقتين الأمنيتين يبدأ اعتبارًا من الساعة الواحدة ظهرًا (بالتوقيت المحلي) يوم 23 تموز وينتهي الساعة الواحدة ظهرًا من يوم 28 لنفس الشهر.

ويأتي تبادل إطلاق النار بعد ثلاثة أيام على هجوم انتحاري في سوروتش (جنوب) استهدف مجموعة ناشطين شباب من اليسار من أنصار القضية الكردية وأسفر عن مقتل 32 شخصاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اقتربت ساعة عودة تحالف بابا أردوغان مع القرداش بشار الاسد ستكون البداية تحت مسمى ضد داعش وسيكتمل هذا التحالف بالعمل المشترك ضد بقية الفصائل المعارضة تبع جماعة الللللللهو أكبر!!!!

  2. رووح احلى اردوغال من زمان ينتقتلو شي عسكري تركي لحتا نشوف عصيبتو ابو شهاب اللهاب

  3. قريبا انشاء الله الخلافة الاسلامية في تركيا واوربا وباقي دول كما اخبرنا النبي عليه الصلاة والسلام سيكون معركة كبرى على الحدود وباقي محافظات تركيا الا اسطنبول وهذا. بداية حرب عالمية ثالثة ونهاية اسرائيل بيد رايات السود …. صدق رسول الله