الشرطة الأمريكية تنقذ امرأة احتجزت عاماً كاملاً داخل غرفة صغيرة

أنقذت شرطة كاليفورنيا امرأة من نيكاراغوا احتجزت لمدة سنة تقريباً داخل غرفة صغيرة حيث تعرضت يومياً لاعتداء جسدي وجنسي، وقبضت الشرطة على مشتبهين.

وقالت إدارة شرطة ريتشموند، في بيان، إن “وزارة الأمن الداخلي ومنظمة محلية أبلغتا السلطات المحلية باحتجاز المرأة” ، ووفق البيان، أغرى رجل عمره 35 سنة المرأة على السفر من نيكاراغوا إلى الولايات المتحدة بأن أبلغها عبر فيس بوك بأنه سيكون في إمكانها تأمين حياة أفضل والحصول على فرصة عمل.

وتمكن محققون من الوصول إلى الهاتف المحمول للضحية وتحديد مكان احتجازها الذي يقع على مسافة 32 كيلومتراً شمال شرقي سان فرانسيسكو وقبضت الشرطة على المشتبه وقريب له أقام معه في المنزل.

وقال الشرطة في البيان: “أكدت الأدلة في مكان الإقامة كل المعلومات التي جمعها المحققون” ولم تكشف الشرطة هوية أي من المشبوهين ولم تصدر أي معلومات عن حال المرأة. ( Reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هاي الاشكال لازم تذبح فورا وعلى طريقه داعش حرق بالنار حتى يفطس هو وشريكه في الجريمه.أنا كرجل أستغرب أن يستمتع رجل مع إمرأه لا تبادله اي مشاعر فما بالك بإغتصابها او حبسها واغتصابها لسنوات!.ذكرونا بوحوش داعش وكيف حرفوا الاسلام لشهواتهم بان اعتبروا ان الاسيرات سبايا وان السبايا هن عبيد للجنس.