تنظيم ” داعش ” للفرنسيين : و الله سنذبحكم في شوارع باريس

نشر تنظيم “داعش” مقطعاً مصوراً يوم الأربعاء ، يظهر تفجير رأس جندي من الجيش النظامي إلقائه من قمة أحد الجبال، إلى جانب توعد جميع الفرنسيين بالذبح فى شوارع باريس.

ويظهر الفيديو ملثماً يبث رسالته بالفرنسية قائلاً “رسالة نوجهها الى الفرنسيين الذين يحاربون الله ورسوله ،رسالة نوجهها للتحالف الدولي ،رسالة نوجهها لكل من يحارب الله عز وجل ،والله لقد جئناكم برجال يحبون الموت كما

تحبون الحياة يا أعداء الله ،والله سنذبحكم في شوارع باريس ،يا أعداء الله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. سؤااااااااااااااااااااااااااال للأذكيااااااااااااااااء فقط:

    لماذا يركز تنظيم داعش الإرهابي دائما على توجيه تهديدات لأوروبا عامة ولفرنسا تحديدا بينما لم يوجه تهديدا واحدا لايرااااااان؟؟!؟؟

    الاختيارات:

    1. لأن داعش صنيعة إيرانية بامتياز ولايمكن أن تهدد من أوجدها وسهل تمددها في العراق وسوريا.
    2. لأن تنظيم داعش يريد أن يرهب الشعوب الأوروبية ويشوه الإسلام ويصور الثورة السورية على أنها ارهاب.
    3. لكي يوجه رسالة للأوروبيين عامة ولفرنسا خاصة (أكثر دولة تعادي نظام بشار وتنادي بسقوطه) أنه اذا سقط نظام بشار فان البديل سيكون تنظيم داعش الإرهابي الذي سيذبح الأوربيين في الشوارع.

    4. كل ماسبق أعلاه.

    ترسل الأجوبة الى أبو بكر الإيراني (البغدادي) أو الى السفارة الإيرانية مباشرة والجائزة هي برميل متفجر سيتم تسليمه فورا من قبل طائرات جيش بشار الغير إرهابي الذي يقتل الأطفال بطريقة غير وحشية كما تفعل داعش.

    اللهم افضح المجرمين والمنافقين أعداء الدين وانصر المظلومين على الظالمين أجمعين.

    1. وأنا عم قول لحالي الأغبياء من نمرتك إنقرضوا بعد اللي شافوه من جثث الرافضة اللي عم تنبعث من العراق لإيران. بس للأسف أمثالك من الحمقى يمكن مطولين شوي لينقرضوا على الأخر

    2. ليش ما جاوبت على السؤال؟ ولا مابتعرف عنوان السفارة الإيرانية يلي عم تبعت لأمثالك الرواتب الشهرية؟؟

  2. فرنسا منذ سنتين تدخلت بريا وجويا وما زالت في مالي ضد جماعه بوكو حرام الارهابيه رغم ان بوكوحرام لم تجند او تهدد او تقتل اي فرنسي ولكن داعش قتلت كثير من الفرنسيين ونفذت عمليات ارهابيه في عقر دار فرنسا وجندت ودربت كثيرا من متطرفيها وتهدد امن فرنسا كل مره علانيه وأولاند يكتفي بالتهديد يعني لا قوات ولا تدريب للثوار ولا اسلحه! لان امريكا ببساطه حذرت فرنسا من المساس بخطه الصفيوامريكا التي داعش جزء فعال بتطبيقها وهو تقاسم الاستعمار القديم نفسه فقط بدون قوات فامريكا حصتها العرب والشرق الاوسط واوربا تتقاسم افريقيا.ولماذا لا يتساءل الناخب الفرنسي عن تخاذل أولاند بحمايه فرنسا من داعش وعدم بعثه قوات بريه او اسلحه كما في مالي.

  3. داعش يعني ايران لا يقتلون الا السنة و هذه الاعمال للتمويه فقط
    المساكين عناصر داعش مضحوك مفتكرين نفسهم مجاهدين في سبيل الله و هنن عم ينقتلو في سبيل تحقيق اهداف الخرامنئي