رجل دين عراقي شيعي : ولاية الفقيه لا يقبلها إنسان عاقل .. و الحكم للشعب و ليس لله ( فيديو )

رجل دين عراقي شيعي : ولاية الفقيه لا يقبلها إنسان عاقل .. و الحكم للشعب و ليس لله ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. طبعا صحيح أن ولاية الفقيه لايقبل بها عاقل و لاتنطلي إلا على الشيعة البلهاء بل و كل دينهم عبارة عن خزعبلات و قصص مخترعة لاتستقيم مع الفكر السوي المستقيم و لكن ما يشد الإنتباه هو الجهل الواضح في حديث المعممين الرافضة و ضحالة علمهم في دينهم و ركاكة حديثهم.

    1. وهل تجرؤ ان تقبل ببقية كلامه وخاصة ان الحاكمية للشعب وليست لله وفصل الدين عن الدولة؟

  2. هاد أفهم رجل دين شفتو بحياتي. بيسمح لنفسوا يشغل عقلوا شوي، مو متل غيروا كتير من المشايخ

  3. قالَ رسولُ اللهِ “صـلى اللهُ عليهِ و سلـم ” : ( لا فرق بين عربي و لا أعجمي و لا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى ) صدقَ رسول الله صلى الله عليه و سلم فكيف لعبد مثل بقية العباد ينصب نفسه ولايا عليهم ويامرهم باطاعته وتنفيذ اوامره باسم الدين وبقصص مزيفة يخترعها من عنده ويقول هذه من عند الله ومن يطعيني فقد اطاع الله ومن يعصني فقد عصى الله هذا اسمه شرك بالله فلا ولي ولارسول بعد سيدنا محمد عليه صلاة والسلام

  4. سؤااااااااااااااااااااااااااال للأذكيااااااااااااااااء فقط:

    لماذا يركز تنظيم داعش الإرهابي دائما على توجيه تهديدات لأوروبا عامة ولفرنسا تحديدا بينما لم يوجه تهديدا واحدا لايرااااااان؟؟!؟؟

    الاختيارات:

    1. لأن داعش صنيعة إيرانية بامتياز ولايمكن أن تهدد من أوجدها وسهل تمددها في العراق وسوريا.
    2. لأن تنظيم داعش يريد أن يرهب الشعوب الأوروبية ويشوه الإسلام ويصور الثورة السورية على أنها ارهاب.
    3. لكي يوجه رسالة للأوروبيين عامة ولفرنسا خاصة (أكثر دولة تعادي نظام بشار وتنادي بسقوطه) أنه اذا سقط نظام بشار فان البديل سيكون تنظيم داعش الإرهابي الذي سيذبح الأوربيين في الشوارع.

    4. كل ماسبق أعلاه.

    ترسل الأجوبة الى أبو بكر الإيراني (البغدادي) أو الى السفارة الإيرانية مباشرة والجائزة هي برميل متفجر سيتم تسليمه فورا من قبل طائرات جيش بشار الغير إرهابي الذي يقتل الأطفال بطريقة غير وحشية كما تفعل داعش.

    اللهم افضح المجرمين والمنافقين أعداء الدين وانصر المظلومين على الظالمين أجمعين.

    1. ومن قبل ذلك تنظيم القاعدة نفذ العديد من العمليات العسكرية بالعديد من الدول العربية والغربية والافريقية ولكن الدول التي لم ينفذ فيها أي عملية من عملياته هما ايران واسرائيل فتصور يايرعاك الله ؟؟؟؟

  5. لا أدري كيف خلط سماحة الشيخ بين الفتوحات الإسلامية وفتوحات جنكيز خان, وهل هناك مجال للمقارنة بين الفتوحات التي أخرجت الناس من عبادة النار والكواكب والأخشاب إلى عبادة الواحد القهار؟ كيف يقارن بين فتوحات جنكيز البربرية الوحشية, وبين الأخلاق التي تمتعت بها جيوش المسلمين, حتى شهد لهم بتلك الأخلاق أعداؤهم, يقول غوستاف لوبون: “ما عرف التاريخ فاتحا أرحم من العرب” ويقول توماس آرنولد في كتابه (الدعوة إلى الإسلام) عن عدل المسلمين في البلاد المفتوحة: “ولما بلغ الجيش الإسلامي وادي الأردن وعسكر أبو عببدة في (فحل) كتب الأهالي المسيحيون في هذه البلاد إلى العرب يقولون: يا معشر المسلمين أنتم احب إلينا من الروم وإن كانو على ديننا, وأنتم أوفى لنا وأرأف بنا وأكف عن ظلمنا وأحسن ولاية علينا, ولكنهم غلبونا على أمرنا ومنازلنا …. وأغلق اهل حمص أبواب مدينتهم دون جيش هرقل, وابلغوا المسلمين أن ولايتهم وعدلهم أحب إليهم من ظلم الإغربق وتعسفهم ” … سبحان الله أيها الشيخ كيف تقارن تلك الفتوحات بمن كان يترك للآلاف المؤلفة من جنوده أن يستبيحوا أية مدينة يفتحونها حرقاً وقتلاً وتدميراً واغتصاباً … ومع ذلك فقد مكن الله المسلمين من رقاب التتار … وتغلب المسلمون عليهم بالسيف وبالعقيدة فدخل معظمهم الإسلام بعد هزيمتهم في عين جالوت.

  6. كلام جميل جدا وينطبق على جميع المذاهب الاسلامية التي تتحكم برقابنا وحياة الناس ومستقبلها باسم الله والدين … بارك الله فيك يا اخي وانا حفيد رجل دين سني كان متنورا مثلك.