مسؤول تركي يزور الطفل السوري الذي تعرض للضرب في أزمير ( صور )

أبلغ رئيس فرع حزب العدالة والتنمية في ولاية إزمير غرب تركيا “بولنت دالي جان”، سلام رئيس الوزراء التركي “أحمد داود أوغلو” إلى الطفل السوري “أحمد” الذي تعرض للضرب من قبل عامل في أحد المطاعم، أثناء بيعه للمناديل، وذلك بعد أن تكفلت السلطات الرسمية في الولاية بتعقب الموضوع وفتحت ملف تحقيق بحق الفاعل ليتم محاسبته على ذلك التصرف.

وبحسب وكالة أنباء الأناضول، فإن دالي جان أجرى زيارة إلى منزل الطفل أحمد والتقى بعائلته وجلب له ولإخوته بعض الألعاب واشترى منه بعض المناديل.

وعبر دالي جان عن حزنه الشديد حيال الحادثة مستنكراً إياها، وقال: “لقد اتصلت بالسيد رئيس الوزراء وقيل إنه في اجتماع لمجلس الوزراء، وأبلغوا السلام لهم. وقال إنه سيتم الاهتمام بالعائلة السورية عن كثب. وطلبوا مني عنوان منزلهم”.

وأكد أن مديرية الأمن في إزمير أولت اهتماما كبيرا بالطفل أحمد وأجرت له الفحوصات الطبية اللازمة يوم الحادثة، وأنه سيتم بعد اليوم النظر في كل مشاكل العائلة السورية.

وخلال تصريحات أدلى بها الطفل السوري للصحفيين، أفاد بأنه كان يحاول فقط بيع المناديل لامرأة في المطعم إلا أنه تعرض للضرب بشكل قاس.

وقالت والدة أحمد إنهم كانوا يسكنون في مدينة حلب بسوريا وكان زوجها يعمل مصلح تلفزيونات، ولكنهم لجؤوا إلى تركيا هرباً من الحرب.

وأضافت: “نحن راضون عن تركيا. أرجوا من الله أن يرضى عنكم. لقد أويلتم اهتماماً كبيراً بنا. ولم أشتكي حيال هذه القضية وإنما شكوت الأشخاص الذي أضروا ولدي إلى الله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. بارك الله بأردوغان وحزب العدالة الإسلامي وتركيا أرض الخير والعدالة والإسلام..

    لو كان عند المجرم السفيه بشار الفسد ذرة ايمان أو ذرة ضمير لما سمح بطائرات شبيحته المجرمين بأن تقصف بيوت الآمنين وتقتل عشرات آلاف المدنيين الأبرياء وتهجير الملايين الى تركيا وغيرها هربا من الموت تحت الأنقاض..

    لعن الله بشار المجرم وكل من يؤيده ويؤيد اجرامه ومجازره ولو بشطر كلمة.

  2. و الله دمعت عيني الله يحميهم هلأ بيجي واحد فهمان بيقلك هي دعاية انتخابية

  3. يعني بلاها هل التمثيليات الدعائية على أكتاف هل الدراويش …هي حادثة واحدة من آلاف الحوادث التي يتعرض لها السوريين ..بس ما منقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

  4. شز رأيكم تاخدوا مجرمينكم وتلقوا عن طيزنا واتركونا نحن بسلام معلاالاسد وانتوا عيشوا احلى ديفراطيه مع اردغان هذا الكلام موجه للمجرمين اللي هدموا البلد باسم الثوره بمساعدة خراغان

    1. شو رأيك تاخد الحيوان الأسد تبعكن لإيران وتحلو عن الشعب السوري كلو يلي دمرت طائرات بشار المجرم وبراميله بيوت ومدارس ومشافي ومساجد السوريين وقتلت مئات الآلف وهجرت الملايين من السوريين المدنيين..

  5. هي بادرة انسانية طبعا ,,بس انا شايف انو ابو الطفل هو اللي كان لازمه الضرب ,هي القصة عم تتكرر على طول ..اب مدفوس بالبيت وولاد حفات عرات عم يشحدو ويبيعو بالشوارع …لو بدو يشتغل الاب في كتير مناطق زراعية مستعدين يسكنو ويطعمو ويعطو راتب .اي نعم مانو كبير ولكن اشرف بالف مرة من اللي عم يسويه عينه التافهين .