تنظيم ” داعش ” يرمي شابين من شاهق و يرجمهما بتهمة اللواطة ( صور )

نفذ تنظيم ” داعش ” أول عملية “رمي من شاهق” في مناطق سيطرته في ريف #حمص الشرقي.

واقتاد التنظيم شابين معصوبي العينين، إلى سطح أحد الأبنية بمدينة تدمر التي يسيطر عليها التنظيم منذ الـ 20 من شهر أيار الفائت، وقام بإلقاء الرجلين من سطح البناء، بتهمة “ممارسة الفعل المنافي للحشمة مع ذكور وممارسة فعل قوم لوط”.

وسقط الشابان على الأرض وقام عناصر التنظيم بعدها برجمهما بالحجارة إلى أن فارقا الحياة، وسط تجمهر عشرات المواطنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. هيك شخصيات مو فارقة مين ما كان منفذ الاعدام مو فارقة لانهم فعلوا فعل منافي للأخلاق

    1. أخي اقامة الحد في الو شروط كتيرة جدا وفيك تقرأها وخاصة شروط تطبيق الحدود في الحروب الموضوع مو شربة مي

  2. غطوا وجوهكم أيها المجرمون فالله يعرفكم فقبل أن تعتدوا على روح الإنسان اعتديتم على الله بادعاء تطبيق أحكام الإسلاام وهي منكم براء …. داعش خوارج آخر الزمان

  3. اللهم انصر الدولة الإسلامية على كل من عاداها يا كريم. اللهم افتح على أيد جنودها البلاد وسخر لهم قلوب العباد يا جبّار. اللهم زلزل الأرض من تحت أقدام من عاداها ومكنها من رقبة كل صليبي وكافر ومرتد ورافضي وصحوجي يقاتلها يا كريم. اللهم لأنا في إدلب أهل ضاقوا ذرعاً بما يفعله صحوات الردة, اللهم مكن جنود الدولة من الوصول والسيطرة على كامل أرض إدلب يا كريم.

    1. من كل عقلك عم تدعي لهم بالنصر لك اخي وين عقلك انت ما بتقرأ كتب دينية عن الخوارج وأفعالهم تدل على ذلك تماما ولا خلص هدول هنن صاروا المرجع الديني عندك يأولون القرآن كما يشاؤون دون الرجوع إلى أهل العلم واقسم برب الكعبة ان الله لا ينصر هكذا أناس خوارج سفكوا الدماء زرعوا الكراهية بالدين وجعلوا من الدين الحنيف دين القتل والتكفير والجلد والشبح عليهم من الله ما يستحقون من عقاب وهدى الله جاهلهم وعاقب منافقيهم
      نصيحة لا تدفن رأسك بالتراب ولا تكن إمعا كما قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ( لا تكونوا إمعا ) اقرأ وتعلم واسمع لا يغرنك طول اللحية والكلام الديني المعسول

  4. منقول من موقع ” الاسلام سؤال و جواب”

    وقد ثبت عن خالد بن الوليد أنه وجد في بعض نواحي العرب رجلا ينكح كما تنكح المرأة ، فكتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فاستشار أبو بكر الصديق الصحابة رضي الله عنهم ، فكان على بن أبي طالب أشدهم قولا فيه ، فقال : ما فعل هذا إلا أمة من الأمم واحدة وقد علمتم ما فعل الله بها . أرى أن يحرق بالنار ، فكتب أبو بكر إلى خالد فحرقه .

    وقال عبد الله بن عباس : ينظر أعلى ما في القرية فيرمى اللوطي منها منكسا ثم يتبع بالحجارة .

    وأخذ ابن عباس هذا الحد من عقوبة الله للوطية قوم لوط .

    وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري .

    قالوا : وثبت عنه أنه قال : ( لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ) ولم يجىء عنه لعنة الزاني ثلاث مرات في حديث واحد ، وقد لعن جماعة من أهل الكبائر ، فلم يتجاوز بهم في اللعن مرة واحدة ، وكرر لعن اللوطية فأكده ثلاث مرات ، وأطبق أصحاب رسول الله على قتله لم يختلف منهم فيه رجلان ، وإنما اختلفت أقوالهم في صفة قتله ، فظن بعض الناس أن ذلك اختلاف منهم فى قتله ، فحكاها مسألة نزاع بين الصحابه ، وهي بينهم مسألة إجماع ، لا مسألة نزاع .

    1. السوال ياخي هل وقعت البينه عليهم وده من رابع المستحيلات ازاي هما طبفوا الحد عليهم

  5. الى سافي جزاك الله خيرا على هذه الملومة انا اتعجب من الناس يدعون الاسلام ويرفضون احكامه مثلا السارق قطع اليد لم اسمع يوما ان جبهة النفاق او جيش الحر اقامو الحد لان جيش الحر حرامي لم اسمع واحد شريف وحسن الخلق صار من جيش الحرامي اما كان سرسري ةلم اجد حديث للرسول عليه الصلاة والسلام يؤيد الثورة ويوجد احاديث عن الرايات السود

  6. قال الرسول الكريم اقتلوا الفاعل والمفعول به
    ولكن اين القاضي واين الحاكم واين الشهود
    ام اننا كلنا اصبحنا قضاة وشهود وحكام
    لم يطبق قانون الرجم في الاسلام الا على من اعترف على نفسه
    لان الامر يحتاج الى اربعة شهود وقاضي وحاكم
    ام ان يترك الامر على هذا النحو فهو مفسدة عظيمة يفتري بها الناس على بعضهم البعض

  7. لست فقيهاً و لكن الحدود هي آخر مايُطبَّق في الإسلام إذ أنها تستوجب ضمان بيئة مسلمة صحيحة و تربية مجتمعية سليمة و إعلام مستقيم و تعليم كافِ و أن يعلم المخالف بجزاء عمله و أخيرا ضمان سلامة الإتهام و التحقيق و الدفاع و قبل كل هذا أن يتحقق السلم و الأمان.
    استباق كل ماسلف بإقامة حدود بيد شباب يغلب عليه الحماس و ليس التدين و قيادات جاهلة تذبح المسلمين دون سواهم ليل نهار هو فقط لتشويه صورة الدين و منع الناس من إختيار إسلاميين للحكم عندما تتوفر لهم حرية الإختيار.
    ولكن في النهاية سينتصر الحق و الإسلام الصحيح بعز عزيز أو ذُل ذليل شاء من شاء و أبى من أبى.

  8. داعش هم اللوطيين وزعيمهم المسردب البغدادي لوطي كاللوطي العلوي بشار.. الله يلعن كل داعشي.. وكل علوي ****..

  9. ذكرني هذا المشهد بالأميركان عندما كانوا يلقون بأنفسهم من برجي نيويورك هربا من النار اللتي أشعلها مسلمون في البرجين و هلل المسلمون لهذه الجريمه وقتها في شتى أصقاع العالم .. هاهم الأمريكان يأخذون بثأرهم و بأيدي المسلمين..سبحان الله..!!