داوود أوغلو : حملتنا مستمرة ضد داعش و حزب العمال الكردستاني

أعلن رئيس الحكومة التركي أحمد داود أوغلو، أن العمليات التي تقوم بها قوات الأمن التركية، الجمعة، ضد مشتبه بانتمائهم إلى تنظيم “داعش” وحزب العمال الكردستاني، مستمرة.

وقال أوغلو إن “العمليات التي بدأت اليوم ليست آنية بل ستتواصل”، وذلك في أعقاب غارات شنها سلاح الجو التركي على مواقع لمسلحي “داعش” في سوريا، وحملة الاعتقالات التي استهدفت مشتبه بانتمائهم إلى التنظيم المتشدد وحزب العمال الكردستاني.

وفي وقت سابق أفاد بيان صادر عن مكتب داود أوغلو أن حملة مداهمات في 13 منطقة تركية نفذت صباح الجمعة، وأسفرت عن اعتقال العشرات.

وأضاف البيان: “عازمون على التصدي لتنظيم الدولة والمقاتلين الأكراد على حد سواء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله ينصركم يا أحفاد محمد الفاتح على الدواعش العرب والدواعش الاكراد والدواعش الإيرانيين مرتزقة بشار المجرم الداعشي الأكبر…

  2. واليوم سيبدأ الكورد من حزب العمال الكوردستاني وغيره بالإنتقام من الإرهابيين(داعش) وداعمي الإرهاب (السعودية طركيا قطر وووووووو الكثير من شاكلاتهم من وحوش البراري . عاشت كوردستان .

  3. هل نسيت أن تركيا دولة أطلسيةو الأعتداء عليها هو اعتداء عل حلف الأطلسي الذي دعمكم و يسارع للتخلص منكم بسرعة كما يتم التخلص من الو… ال…ي عل العموم تعيشوا و تاكلوا غيرها واذا تسمعوا لنصائح العقلاء متل الملا برزاني وغيره أحسن من الأهبل يلي بالسجن يلي بدوا يخسركم الدنيا والآخرة