فجر ابراهيم يطالب بـ ” إقالته ” من المنتخب .. و لا يستقيل بسبب 50 ألف دولار

أرسل المدير الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم فجر إبراهيم، خطابا إلى الاتحاد المحلي، يطلب فيه إقالته من منصبه، وإنهاء تعاقده بالتراضي.

وأوضح فجر لـ”فرانس برس”، أن السبب في طلب إقالته هو تدخل رئيس الاتحاد صلاح رمضان في شؤون المنتخب دون استشارة المعنيين عن المنتخب، مثل تغيير توقيت مباريات منتخب سوريا في التصفيات المشتركة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018، إضافة لسكوته عن “إساءات” للجهازين الإداري والتدريبي.

ويعود عدم قيام فجر بتقديم استقالته، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز” يعود إلى وجود عقد جزائي يلزم من يريد فسخ العقد (فجر أو اتحاد الكرة) بدفع غرامة 50 ألف دولار، أي مايعادل نحو 15 مليون ليرة سورية.

و يسيطر على الرياضة في سوريا مجموعة من اللصوص والفاسدين منذ عقود، يقودهم ضباط من الجيش (رئيس الاتحاد الرياضي برتبة لواء).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ليعرف العالم أن في سورية لصوص وشبيحة يعينهم النظام ومخابراته في كل مكان فالريا ضة أخلاق ومبادئ في كل دول العالم إلا في سوريا فساد ورشوة ومحسوبيات بسبب عصابات الاسد وللعلم سوريا هي الدولة الوحيدة في العالم التي يراس اتحاد كرة القدم فيها لواء في الجيش شبيح تابع للمخابرات طبعا يتم تعيينه وتجديد الولاية له بعد أن يدفع الملايين كرشوة من ميزانية الاتحاد لضباط المخابرات الكبار الذين يقومون بتزكيته

  2. دير بالك يا كابتن فجر هذه خيانة وطنية عند العصابة الأسدية ستودي بك إلى غياهب السجون إذا كنت مصمم على الاستقالة فاخرج من سوريا بأسرع وقت هل نسيت الفارس عدنان قصار عندما تفوق على باسل الأسد اعتبرت خيانة وطنية
    زجه المقبور باسل في السجن عشرين عاما والشعب السوري بأكمله يعرف ذلك وأنا لك من الناصحين

  3. شبيحة بشار الفسد وكبار ضباط الجيش مسيطرين على كل مؤسسات الدولة وليس فقط الرياضية منها..

    ياحيف على سوريا مهد الديانات وأم الحضارات والتي يزيد عمرها عن 7000 سنة والتي تحولت الى مزرعة آل الفسد وانحدرت الى العصور الحجرية في كل مجالات الحياة..