إنفوغراف : ما هو حجم القوة العسكرية التركية ؟

إنفوغراف : ما هو حجم القوة العسكرية التركية ؟

yp25-07-2015-10631

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. االهم اجعل هذه القوة لنصرة المسلمين وعزتهم وزدهم وأعد للمسلمين هيبتهم بعد أن خذلهم حكامهم وجعلوهم يلوذون ببلاد أعدائهم الذين يكيدون لبلاد المسلمين ليل نهار ويشنون حربا” صليبية غير معلنة بأسماء مختلفة يضحكون بها على الهبل من شعوبنا …………

    1. اين رايت حرب صلبية ?ان من يقوم بلارهاب والقتل والتخريب هم المسلمون تحت راية الاسلام وفي كل بقاع العالم وذللك بسبب عدوانية معتقداتهم وكرههم للاخرين على خطى من بعث بلسيف (رحمة) فلا ترمي اجرامكم وتخلفكم على الغير والدليل ان المسلم في الغرب وبسبب التسامح والقانون الغربي يعيش ويحيا المسلم ويمارس شعائره بامان واحترام الشكله في الاسلام وليس المسلمين استفيقوا يضحكون عليكم

    2. غريب كيف تدعي ان المسلمين من يقوم بالإرهاب بينما أن معظم ضحايا الإرهاب هم من المسلمين؟؟!

      انظر الى القاعدة كم قتلت من المسلمين وكم قتلت من غير المسلمين؟؟

      وهل تعلم أن داعش معظم ضحاياها هم من المسلمين؟

      أما نبينا وحبيبنا محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه فقد نشر الدين الإسلامي بالرحمة والموعظة الحسنة والكلمة الطيبة وأتحداك أن تاتي بحادثة قام فيها النبي باستعمال السيف الا ضد من اعتدوا على حرمات المسلمين وقتلوهم فقط لأنهم يقولون لا اله الا الله!!

      ارجع الى تاريخ دول أسيا كاندونيسيا التي فيها أكبر عدد من المسلمين في العالم لتعلم أنه لم يدخلها أي جيش إسلامي وانتشر فيها الإسلام بسبب الدعاة وأخلاق التجار من صحابة النبي محمد رضوان الله عليهم أجمعين..

      أنت استفق من جهلك وحقدك على الإسلام ولو كنت حقا تبحث عن دين الحق والسلام فعليك بقراءة القرآن الكريم بتجرد وتمعن فستهدي للاسلام ان شاء الله.

    3. هو يقول لك بسبب حكام العرب وبدعم دول مارقة مثل روسيا وممياركة أمريكا وأوربا , والا من ساهم بعزل الرئيس مرسي وانقلاب السيسي, ومن يدعم بشار الأسد بحربه الوحشية على شعبه , الشعب الأكثر الذي وقف مع الشعب السوري هو التركي

    4. انت يا اميريكان . تعال تعال . بدنا نحكي كلمتين هيك بالمشرمحي . بالزمانات يوم الي اجو اجدادك الصعاليك من بلاد الغال وجرمانيا و ( انكليزيا ) متل طرش البقر ودخلو عبلادك يا سوري ( حاشاك ) . يوم دخلو القدس قتلو اكتر من تسعيييين ألف انسان منهن المسلم ومنهن المسيحي . يا مسيحي . صارت الخيل تخووووض بالدم اللي جرى انهار بحارات القدس . وبالمقابل . يوم اجى القائد الفاتح صلاح الدين الايوبي المسلم الكردي ( الله يرحم اكراد هديك الايام ) عطاهن مهلة 3 ايام يشيلو النشح تبعهن معهن ويتفضلو يتقلعو من القدس . من دون ماتسيل ولانقطة دم . مسيحية . يامسيحي .
      بال76 اكتر من 26 الف انسان مسلم كيني . اتلاحقو بالبراري وانقتلو وبدم بارد على ايد القس المسيحي العرصا نسيت شو اسمو . قربة الى الرب . يا مسيحي ياحاقد ..
      بال94 اكتر من تلاتميت الف مسلم . انقتلو في البوسنة والهرسك تحت راية صليبك يا مسيحي . سربرنيتسيا لحالا تمن الاف مسلم . كانو بليلتها . يتنافسو مين بيدبح اكتر . والي فاز من بيناتهون . كان عميتباها بالسكين تبعو . وقال بهذه الجميلة ذبحت 2200 حقير. لقد كانت ليلة ممتعة . وصار يضحك . هاد متلك ها . مسيحي . وحاقد .
      بال 2003 بعضمة لسانو حكاها . ابن بلدك جورج wc بوش وقال انها حرب صليبية . المساجد الي تدمرت الصلبان السود الي رسموها جماعتك عالمصاحف . وغيرو كتير . ومليوووووووون مواطن عراقي . انقتلو بالحرب الصليبية تبع بلّودك . الي هو متلو متلك . مسيحي حاقد .
      ولسا فاتح تمك وبتحكي يازبر . يلعن منظرك بصليب بصليب مصدي . اتحداك . اتحداك اتحداك . انو تجبلي احصائية لعدد قتلى المسيحيين ( الله يرحمون ويتولاهون الرحمة والمغفرة ) على ايدي المجاهدين المسلمين في سورية .
      بإدلب . جيش الفتح اعلن وعمم ممنوووووع منعا باتا الاعتداء على اي شخص مسيحي او اي شي من املاك الاخوة المسيحيين في المدينة . واللي اختار الخروج من المدينة .رافقتو سيارات المجاهدين لحماه . والي ماعندو سيارة . جابولو سياراااات . مو سيارة وحدة . واهلا وسهلا ونحنا بخدمتكون .
      راهبات معلولا رمز الطهر . عند الي الي الجيش العلوي السوري حاول يقصف دير معلولا كرمال يتهم النصرة بالنجزرة . تدخلو عناصر الجبهة وسحبو الراهبات تحت القصف والنار . واخدوهن وأمنوهن واعتبروهن اخواتون . وبيكفي كلمة الراهبة الي وجهت التحية لأبو مالك وقالتلو الله يعطيك العافية ياوطني ياشريف يا انت .
      تعال يامسيحي . تعال تعلم الشرف والوطنية ، من المسلمييييين . مو من عناصر المخابرات الايرانية والعلوية الي مربية دقون وعاملين حالون ناطقين رسميين بإسم الله .
      هلق انت خلص كلامنا معك .
      كل التحية . والسلام من كل مسلم حقيقي الى كل مسيحي حقيقي . وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر .

  2. تركيا من أقوى جيوش العالم حسب احصائية جلوبل فاير بور لعام ٢٠١٦ أتت بالمركز الثامن عالميا وبالمركز الاول بالشرق الاوسط وإسرائيل بالمرتبة الثانية بالشرق الأوسط والسعودية المركز الثالث والإمارات بالمركز الرابع بالشرق الأوسط

  3. أهم شيء هو أن تكون العقيدة القتالية في سبيل الله ودفاعا عن حرمات الله..

    أسأل الله أن يجعل الجيش التركي المسلم الجيش الذي سوف يخلص المسلمين وكل المظلومين في أرض بلاد الشام من ظلم ومجازر العصابات الإيرانية المجوسية ومرتزقتها التي عاثت قتلا وفسادا في البلاد والعباد وسفكت دماء مئات آلاف الأبرياء..

  4. خلي اوباش داعش يتربوا , مفكرين كم ضربة طيران هو حرب عليهم , خلي يواجهوا جيش متل الخلق والعالم لنشوف اذا رح يضلوا بمواقعهم نص ساعة .

  5. كل حروب أمريكا وتقول أن الغرب مسالم هل في فيتنام كان في داعش ولا ماعش حتى قتلوا اكترمن خمس ملايين ولا العراق و عشرات الحروب غيرها السؤال عوائل ملايين القتلى الذين قتلهم الأمريكان و آلاف النساء الذين تعرضوا للاغتصاب من الجنود الامريكان هل لهم الحق برفع دعوى ضد الجيش الامريكي أمام المحاكم اذا لأ كو خرا واسكت أحسلك لأنهم أذا سمحوا كم مليون مسلمفي دول الغرب يوجد عشرات الملايين من قتلوا في بيوتهم ومساكنهم و من أين تريدني أن أبدا الاستعمار أم فلسطين أم دعم الأنظمة العميلة وهذا كله لايعني تأييد ردات الفعل العاطفية من بعض الشباب المسلم الذي راعه ما يحدث لأمته من قتل وهوان وخرج وأراد الدفاع عن أهله فوقع في أخطاء و هذه الأخطاء أخف وأقل بكثير من أخطاء ال collateral damage

  6. الارهاب هو من دين المسيح واليهود
    الحرب العالمية قامت من مسيحي
    الحرب العالمية التانية من مسيحي
    حرب فيتنام من مسيحي
    حرب العراق من مسيحي
    احتلال ليبيا من ايطاليا
    احتلال سورية من فرنسا
    احتلال فلسطين من اسرائيل
    احتلال مصر من بريطانيا
    احتىل الهند من بريطانيا الصغرى
    احتلال جزر مغربية من اسبانيا
    احتلال تونس من فرنسا
    احتلال لبنان من اسرائيل

    هم الارهاب بعينه وبيلصقوه بالاسلام

    ان شاء الله المسلمون لهم صبر طويل وساعة الاستفاقة قربت للاخذ بالثأر

    1. وهذه الدول لا تمارس المسيحية ولكن الرأسمالية. مصالحهم التجارية هي ما يدفع حروبهم وليس المسيحية

  7. يا شباب شوفوا قدرات العراق قبل عام ١٩٩٠ وشوفوا قدرات تركيا الان
    سحقاً لكم ايها العرب المتأمرين

  8. االهم اجعل هذه القوة لنصرة المسلمين وعزتهم وزدهم وأعد للمسلمين هيبتهم بعد أن خذلهم حكامهم وجعلوهم يلوذون ببلاد أعدائهم الذين يكيدون للمسلمين بحرب وحشية لم يشهد لها التاريخ سابقة , و بها ويضحكزن على الهبل من شعوبنا بحجةالمقاومة والصمود والوحدة الوطنية ومن الشعارات البريئة والبعيدة عنهم مثل بعد الخير عن الشر

  9. العبرة مو بحجم القوات وعددها وكمية عتادها … العبرة بنوعية العتاد ..
    طيارة وحدة بس من الطيران التركي كافية لتخيط طيران النظام ومطاراته من أول سوريا لآخرها ….

    الله يقويهم ويحميهم يارب