بالفيديو .. حشد من المتفرجين يشجع رجلاً على الانتحار !

تجمع العشرات من المتفرجين في أحد شوارع مدينة بريرلي هيل البريطانية لمشاهدة رجل وهو يحاول الانتحار، وراحوا يحثونه على الإسراع بشنق نفسه، قبل أن يطلقوا صيحات الاستهجان بعد أن تمكنت الشرطة من إنقاذه.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته وهو في أواخر العشرينات من العمر حاول الانتحار على إثر شجار مع حبيبته، وحضرت الشرطة إلى المكان في محاولة لإقناعه بالعدول عن ذلك.

وتمكن نيل أروسميث الذي كان شاهداً على الواقعة من تصويرها باستخدام هاتفه المحمول ، وأشار إلى أن المتفرجين الذين كانوا في المكان كانوا يشجعون الرجل على الانتحار، وحثه بعضهم على الإسراع بشنق نفسه.

وقال نيل لوسائل إعلام محلية: “أعتقد أنه كان يتشاجر مع حبيبته فقد كان يصرخ ويصيح في وجهها، وسارع رجال الشرطة إلى إغلاق الشارع بعد أن اعتقدوا أن الرجل جاد في نيته بالانتحار”  ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضاف نيل: “كان هناك الكثير من الناس يرقبون ما يحدث، وحاول بعضهم تشجيعه على المضي قدماً وشنق نفسه، فيما طالبه آخرون بالإسراع بعملية الانتحار، لقد كان الامر مروعاً بالفعل”.

وعبر نيل عن استيائه من تصرف الجمهور الذين لعبوا دوراً سلبياً في الحادثة من خلال تشجيع الشاب على الانتحار، في الوقت الذي كان رجال الشرطة يعملون جاهدين على إقناعه بالعدول عن ذلك.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وبالحقيقة هنيك الجار مابيعرف جاروه واذا شافو عبينسرق وفي ورطة مابساعده وناس هنيك كتير بتموت وماحدا بيعرف الا لتطلع ريحة الجثة المتعفنة فالاولاد مابيألو عن ابوهم

  2. مع العلم انو اللي عبيساعد القطة او الكلب في الشارع ممكن يكون هو نفسو اللي عبشجع الشب على الانتحار