منذر خدام : أنا مع الجيش السوري في مواجهة القوى الإرهابية

أعلن عضو المكتب التنفيذي في «هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي» منذر خدام أمس وقوفه «بلا تردد» إلى جانب جيش بشار الأسد في مواجهة ما قال إنها القوى الإرهابية.

وفي تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال منذر خدام: «سألني كيف ترى المشهد اليوم في سورية؟: المشهد على الأرض في سورية يرسمه اليوم طرفان القوى الإرهابية المتطرفة.. والقوى التي تحاربها… القوى الإرهابية فهمناها».

وأضاف في تدوينته «لكن من القوى التي تحاربها؟!!… الجيش السوري وقوات حماية الشعب الكردية بصورة رئيسية… هذا يعني أنك مع الجيش السوري!!!… بلا تردد أنا معه في مواجهة القوى الإرهابية».

وأول من أمس، هاجم خدام عبر صفحته على «فيسبوك» الائتلاف المعارض، وقال: إن «الخلافات بين هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي والائتلاف عميقة جداً تتعلق أساساً بالنهج السياسي، ومقاربة كل منهما للأزمة السورية، وكذلك باستقلالية الإرادة السياسية».

وأضاف: «لقد راهن الائتلاف منذ البداية على الخيار العسكري، ولا يزال يراهن، وطالب بالتدخل العسكري الأجنبي في سورية، ودعا إلى إنشاء مناطق عازلة فيها، ويقدم نفسه متوهماً على أنه الممثل الشرعي والوحيد للشعب السوري، وغيرها كثير».

وأشار إلى أن «الحوار مع الائتلاف هو حوار الضرورة إذ لا تزال الدول النافذة والمؤثرة في الأزمة السورية، والداعمة له، تعده طرفاً أساسياً في مسار جنيف التفاوضي».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. جيش أبو شحاطة خائن و لا يحارب داعش بل ينسق معه……..كلامك سخيف و غير مقبول…..

    1. طبعا اسمك یدل علی عقلیتك…جیش السوری یتعاون مع داعش…اذن فی الفیدیو الاخیر لداعش فی الزبدانی…مین یقاتل الی جانب مین؟

    2. حزب اللات أقذر من داعش …
      حزب اللات يقاتل مع ميليشيات النظام المجرم الطائفية ..

  2. l منذر خدام هيئة التنسيق ؟؟؟؟؟؟ نحننا خدامين الاوادم من الراس للمقادم للاسف حتى الآن بعد في ناس بتعتقد انو هيئة التنسيق صالحة للوقت الحاضر الله يلعن المنيح فيهن ولا استثني احد

    1. الجبل الذي ولد فارا مثله ومثلك جحور الجبال كثيرة ابحث معه من الان عن مأوى لكما

  3. هيئة التنسيق و داعش و بعض الحركات الكردية طبخة من النظام و هذا الخدام و امثاله اخطر على الثورة السورية من البراميل المتفجرة فالبرميل ينفجر و يقتل فينتهي دوره اما امثال هذا الخادم فما زال دورهم مستمر في تخريب الثورة منذ البداية بالاخر هذا الموقف لهيئة التنسيق سببه الحصول على بعض المراكز اما من النظام او في استمرار الوضع الحالي كما هو و ان اللبيب من الاشارة يفهم

    1. دكتور . حيوان
      عندما كان اعضاء هيئة التنسيق و الاكراد يواجهون النظام و يدفعون الثمن بحياتهم و بحريتهم باقي السوريين اما كانوا يهتفون للنظام او يجلسون خارج البلد اما داعش قهي طبخة عالمية يتم تحضيرها في المطبخ التركي و هذه الايام تثبت لنا ان كلمة الثورة كانت اكبر كذبة و كل السوريين يريدون العودة بالزمن للوراء و حذف كلمات مثل الثورة و الحرية و الكل يذكرون داعش و بقية الفصائل ليست احسن حالا كجبهة النصرة و احرار الشام و جيش الاسلام و اعتقد انك لا تفهم بالاشارة

  4. هيئة التعريص الأسدية لاتضم سوى العرصات والشبيحة الذين يتلقون رواتب من بشار بوظيفة معارضة المعارضة.