‫العراق‬ يندد بالعمليات العسكرية ‫‏التركية‬ و يراها اعتداء على السيادة

أصدر مجلس الوزراء العراقي بيانًا عقب الاجتماع الذي ترأسه رئيس الوزراء “حيدر العبادي” بيانًا، ندّد فيه بالعمليات العسكرية التي تشنها القوات التركية ضدّ مواقع تنظيم حزب العمال الكردستاني (PKK) واعتبر ذلك اعتداء على السيادة العراقية.

من جانبه أبلغ وزير الخارجية العراقي “إبراهيم الجعفري” للسفير التركي في العاصمة العراقية بغداد “فاروق قايماقجي”، خشية الحكومة العراقية من أن تلحق أضرار مادية بالمناطق والقرى القريبة من المواقع التي تستهدفها الطائرات التركية.

وأشار الوزير الجعفري إلى وجوب تنسيق القيادة التركية مع الحكومة العراقية حول الأهداف التي ستستهدفها الطائرات التركية، منوّها إلى أنّ القيادة العراقية تولي أهمية بالغة لأمن واستقرار الأراضي التركية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذا يدل على اختراق المافيا الغربية للحكومة العراقية لتدافع عن حزب العمال الكر المجرم الذي يعتبر اليد القذرة للمافيا الغربية للقتل والإجرام الدولي ولا معنى لادعاء الحكومة العراقية بالاعتداء على السيادة الوطنية فداعش تملك اكثر من نصف العراق ولم تعترض على الاعتداء على سيادتها الوطنية ياعبادي من الان وصاعدا تكلم على قد حجمك انت الان رئيس وزراء دويلة تابعة لايران ولازم ضروري تشوف مسمى جديد لان دولة العراق قائمة وتديرها داعش شو رأيك نسمي دولتك ايراق