جبهة النصرة تنشر تقريراً مصوراً بعنوان : جنود الجبهة يبدؤون عملية عسكرية تهدف لمنع تمدد الذراع الأمريكي في الشمال السوري ( فيديو )

جبهة النصرة تنشر تقريراً مصوراً بعنوان : جنود الجبهة يبدؤون عملية عسكرية تهدف لمنع تمدد الذراع الأمريكي في الشمال السوري ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. لك توحدو وحاجة علاك امريكا بدها تعمل فتنة بين الثوار لينتصر الاسد

  2. ما لفت نظري بالتقرير الا جملة واحدة وهي قول الإرهابي ” ما خرجنا الا لرفع راية لا اله الا الله ” من قال لك ان راية الاسلام كانت منكسة في سوريا وتحتاج امثالك من التكفيريين لرفعها …جأتم بلادنا من غير دعوة …جأتمونا لتنشروا فكركم الوهابي التكفيري …جأتمونا لتشوهو ثورتنا وتدنسوها …ارحلو عنا فنحن ديننا دين الوسطية دين الحرية دين التعايش والكرامة .. لا دين التكفير والترهيب …

    1. بالله العظيم راية الإسلام كانت مرفوعة زمن حافييز رضي الله عنه؟ طيب وسطي و ضد الفكر التكفيري ،على راسي نحن كمان. بس زودتها يعني يا زلمة ?
      على كل الله يهدي جماعة النصرة حتى لا يسقطوا في الفخ الذي يحفر لهم فيصبحوا على ما فعلوا نادمين ..

    2. الى “نكرة ” او غير معروف النسب ما اسهل علينا كيل الاتهامات

    3. الثوار الأشاوس هم من دعوهم … الفيديوهات ما زالت موجودة على اليوتيوب وهم يرحبون بالأخوة اللذين هبوا لمساعدة الثورة

  3. من كل سوريا استطاعت أمريكا أن تجد فقط 65 شخص يقبل على نفسه أن يتعهد بعدم محاربة النظام و أن يتفرغ لقتال أعداء النظام و على رأسهم جبهة النصرة.
    كل من يعارض فكرة إلقاء القبض عليهم عليه أن يراجع نفسه إن كان صادقاً في وطنيته.

    1. ياصاحب البصيرة الحولاء لو جاء الشيطان بذات نفسه ليقاتل معي ضد نظام الفسق لتحذته
      ….. خيليلا وصديقا واخا وبعد اسقاطه يكون الحساب

  4. البوم تركيا هل أفضل الحكومات والشعوب التي تناصر المسلمين وتدعمهم في كل بقاع الأرض وهم الأصدق والأوفى للشعب السوري وفق ما راى العالم بأسره من أعمال عظيمة اتجاه هذا الشعب , فمن وقف الى صفهم فهو صديق للشعب السوري والمسلمين والا فهو عدو لهم ويجب اقصاءه مع نظام الفسد والمجوس

  5. رفعتوا رايات الله!!!!!!!!!! اولا طعنتوا الثورة من صميمها. ثانيا وجودكم خدم النظام اكثر من الثورة….. ثالثا انتم مثل النظام هو شماعته فلسطين و الممانعة و المقاومة و هل حكي الفاضي و انتم شماعتكم الدين……….و اخيرا عاشت سورية و تسقطون انتم و اخواتكم و النظام و موالينه

  6. الله يصلحكون ع هالتعفيس. هللأ وقتكون وذراع وما بعرف شو والجبهات بادلب حامية.
    يعني هالخمسين واحد وين كانو رح يتمددو !!!

    1. لا يا حبيبي غلطان، مع أول خمسين واحد بيوصلو على سورية من المتدربين لضرب جبهة النصرة لازم الجبهة تتحرك وتقطعلهم أي وجود، لأنو بعد الخميسن حيجي خمسينات … بقا من أولها أهونها… وهلق هدول حيخافو يطلعو يتدربو من الأساس عند الأمريكان الله يلعنهم

  7. أبول عليكم لا استثني منكم أحداً….خليكم عم تتقاتلوا مع بعض، والله دم كل شهيد برقبتكم …ستين فصيل والف كتيبة، اي منين حدا بدو يتطلع عليكن او يدعمكم، فنيتولنا حياتنا وراحت اهالينا ورزقنا وانتوا كل يوم معركة بين بعضكن.

    حشاة الدكر ما بحياتكن بتنتصروا

  8. ومن انتم لنجكموا على غيركم من شبيبة الثوار بالعمالة والخيانة واين بطولاتكم واهل الزبداني وبقين يذبحون والله ما نزع الثورة ولم يؤخر انتصارها الا غبائكم وتسلطكم على عباد الله ودماء اطفال سورية وتشرد اهلها وسبي نسائها في رقبة كل واحد فيكم مثلكم في ذلك مثل العن شبيح يقاتل مع بثار الاهبل

  9. ما شا الله كل الكتائب (نصرة,علوش,حر….)عنا ما بتصدق تلاقي حجة ,لتترك قتال الاسد وتلتفت على بعضها ,المشكلة كل واحد بدو يحصر الثورة بفصيله فقط ,وبيشتغل على مبدأ اول شي بصفي المنافسين ,قال بعدين منتفرغ لقتال الاسد ..بس المدنيين معليش يلتعن ابو اللي نفضن مو مهم ……..

  10. من قال لك يا أيها العربي الأبله بأننا نريد في سوريا أن نرفع راية لا إله إلا الله؟ وهل كانت هذه الراية تنظرك زأمثالك لترفعها؟ وهل كانت هذه الراية منكسة قبل أن تأتينا حضرتك؟ ألم تك هذه الرباية في قلوب معظم السورين؟ وما هو المهم أن تكون في قلوب الناس أم نفاقا وكذباً بالظاهر؟.
    عودوا إلى بلادكم يا مجرمين وقتلة يا من دمرتم ثورة شعبنا البطل. إن حثالة العالم صارت في سوريتنا الحبية من شيعة إيران ومرتزقتها ومن الوهابين التكفيرين يتقاتلون على أرضنا ويقتلون أبنائنا وإمريكا وإسرائيل وأوربا يرقصون طرباً وهم يرون شذاذ الأفاق من الشيعة والسنة يتقاتلون. أتمنى لكم جميعا يامن تتقاتلون على أرضي بحجة الدفاع عن زينب أو الحسين أو لإعلاء كلمةالله حسب مذهب التكفيري الذي خرب ديننا السمح إبن تيمية أتمنى لكم جميعا القتل والموت قبل أن تصل أياديكم إلى أي مواطن سوري مدني.
    والله على ما أقول شهيد أنا المؤمن المسلم السوري غير التكفيري أبو سعيد

    1. الله حيك ابو سعيد
      الله يريحنا من هالنظام السافل .. وكل الزبالة اللي اجتاحت البلد بسببو.

  11. متل ما توقع النظام , الجماعات الارهابية بس يكبر راسها شوي بتبلش تدبيح ببعضها الله يقويكم على بعضكم