انتشار واسع لمقطع مصور يظهر تعذيب الساعدي القذافي ( فيديو )

انتشار واسع لمقطع مصور يظهر تعذيب الساعدي القذافي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

    1. لكن بدك تعالج الظلم بالمحبة؟؟ طلع اش صار في يلي قال سلميتنا اقوى من الرصاص هاد يلي ميت وهاد يلي عم يستنى ينشنق حاج تعليقات سخيفة

    2. في شيء اسمو محكمة او هيئة أو ماشابه ذلك . يا خيو اعدمو حبسو اما لا تهينو
      أما معالجة المواضيع بلشكل يلي عالج فيها حافظ و القذافي هي يلي أدت لهون و رح يجي يوم يصير عندك جيل كامل مؤمن بالانتقام و قهر الغير

    3. يعني هالوحوش ( القذافي والأسد وصدام وأمثالهم ……..) تعذيب وحرق وتجويع وأغتصاب وحرق وتقطيع وتكسير …..إلى آخر هذه الممارسات الوحشية التي ماسبقهم أحد من التاريخ إلها !!!!! ولما بيقعو بيصير لازم معايير دولية وحقوق إنسان ومحاكمة عادلة ومحاميين وأكل جيد وسجن نظيف ولازم أهلهم يشوفوهم ويتعاملو أهلهن كويس !!!!! طيب ليش لما كانو بالسلطة ماكانو يرحمو لا معتقل ولا أهلو !!!!
      حافر الفسد (حافيظ ) بالثمانينات حبس ناس عشرين سنة بسبب كلمة قالوها !!! عشرين سنة تعذيب ضرب ذل وإهانة وأمتهان لأدميتهم بلا رحمة ولا ضمير وخلالها أهلم مابيعرفو شي عنهم !!!! عشرين سنة مارحم حد منهم لا كبير ولا صغير ولا رحم أم يبلغها أبنها عايش وللا ميت ولا طفل حابب يعرف حالو يتيم أو لأ !!!! ليش هيك ؟؟؟ مو هدول بشر وللا هالوحوش اللي فظعو بالناس وتمتعو بالمليارات والناس جوعانة هنن بس بشر !!! ولما بيوقعو بعد مقاومة شرسة ومزابح بيعملوها بينقال الرحمة وحقوق الأنسان !!!!
      ياناس العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ولو أني متأكد مارح ينعمل فيهم ولو واحد بلألف من اللي عملوه بالناس مهما كان !!!!!

  1. هاده مو تعذيب هاده مزح والفيديو مافي شوية فلقة وكم كف مابينحكى فيهون وبعدين شو هال رحمة الي حلت على العالم فجاءة بأمريكا والغرب بيعاملو المجرمين الي قتلوا شخص او تنين بأسواء من هيك بكتير كتير وخاصة امريكا فحاج فلسفة الشعب العربي عنده رحمة اكتر من اللازم لان هاده الشخص قتل وشرد مئات اللاف هو وأهله

  2. وحوش لا تفرقون شيئا عن القذافي . لا خير في أمه حكمتها لحى. ولنا في داعش خير دليل على وحشيه المتطرفين.الساعدي مجرم وقاتل حاكموه
    واعدموه ولكن حب التعذيب والاذلال والساديه متأصله بالاصوليين الملتحين .لو كانت الامور مختلفه لكان الاسلاميون هم من قام بجرائم القذافي واليوم جاء دورهم ليعوضوا عما فاتهم من ارتكاب جرائم.الدواعش
    بسوريا كلهم حقراء ولكن اخسهم وانذلهم دواعش ليبيا وتونس بشهاده اهل سوريا.تفو على لحاكم فانتم اجبن من الساعدي الذي تعذبوه

  3. إذا كان عقاب المجرمين سيحولنا إلى مجرمين مثلهم فالأفضل العفو عنهم

  4. ههههه بشرفكون هاد تعذيب…. اللي شايف السجون العلوية تبع بشار النذل وطائفتو والقتل والذبح والاغتصاب والتذويب والكسر والتجويع حتى الموت بيعرف انو هي اسما فنجان قهوة …. البرميل العلوية والتعذيب العلوي لا يوجد له مثيل في التاريخ غير محاكم التفتيش …..اللهم اهلكهم جميعا يارب ان لم يتوبوا …..

  5. هذه نتيجة حكم عشرات السنيين من القمع وقتل إنســــــانية الإنســـــــان فأصبح القمع والقهر موجود بعقول شعوبنا, ولا يفهم لغة الإنســـــان, نحتاج لعشرين سنة أو أكثر لننسى ولخمسين سنة آخرى لتتعلم أجيالنا القادمة لغة الإنســــــان.

  6. نحن لسنا بشرا.. ولا حتى حيوانات. بل مخلوقات ادنى. لا تستطيع العيش دون ان يقتل بعضنا بعضا ودون ان يذل بعضنا بعضا.

  7. في العروبة مشكلة مع القيم الانسانية. الرجل سجين وأبوه قتل بطريقة عربية بربرية. ما معنى أن يتم تعذيب شخص أسير بعد سنوات إن لم يكن الامر يتعلق بشعب ثقافته همجية

  8. شو بدك تقول يا خي يا بو تالا : شعب بجم . لهيك الله بلاكون بهيك حكام .

  9. يتمنى الليبيون بل كل العرب أن يكون هذا هو مستوى التعذيب في سجوننا.
    عندما كان هذا و أبوه في الحكم كانوا يقلعون الأظافر و يثقبون العيون و يقطعون الألسنة و الإيدي و يحرقون اللحى و البشر و هم أحياء. تماما مالأسد و نظامه.
    الفلقة هذه كنّا نُعاقَب بها في المدارس إذا تأخرنا دقيقتين على تحية العلم.

    1. أحسنت يا سيد بشير ..
      والعقوبة كانت أكبر لو كنت مخالف بلون لباس (الفتوة) .. أو لا بس حذاء ليس أسود اللون أو شعرك لم يعجب مدرب الفتوة المريض النفسي المعقد الذي يتم اختياره وفقاً لحجم النذالة والحقد والكره الموجود فيه ..
      وهذه العقوبة التي يراها البعض همجية كان يتلقاها العشرات على أيدي عساكر وشرطة أميين كل يوم وهم يقفون في طابور طويل للحصول على علبة السمنة أو علبة محارم في زمن القائيد الخاليد صانع سوريا الحضارة .. ويتلقى هذه العقوبة وأقسى منها الشباب أثناء دخولهم إلى مباراة كرة قدم ..
      أما إذا أردنا الكلام عن التعذيب في الزنازين وفروع المخابرات … فذلك حديث آخر … لأن الهمجية والحقد والكره المتوطن في نفوس الكلاب جلادي الفاطس حويفظ لا يمكن أن يدانيه حقد في التاريخ كله.

  10. صحيح انتقموا بس خسروا وطنهن و هاد الواقع ليبيا صارت غابة