بيان لـ ” القيادة العامة في الغوطة الشرقية ” حول المنتسبين لتنظيم ” داعش “

أصدرت القيادة العامة في الغوطة الشرقية بياناً متعلقاً بالمنتسبين لتنظيم ” داعش “.

وجاء في نص البيان :

بناءً على فتاوى اهل العلم في شتى بقاع الديار الاسلامية وعلى مختلف المذاهب الصحيحة والتيارات والمناهج سواء سلفية ام صوفية القاضية بأن المنتسبين لما يسمى (تنظيم الدولة الاسلامية ) هم خوارج هذا العصر ويجب قتالهم واستئصالهم بسبب ما صدر عنهم من اجرام بحق الامة الاسلامية وابنائها، ولما عايشه الشعب السوري بالذات من ظلم وطغيان على ايدي هذه الفئة الضالة من استباحة للدماء والاموال واستحلال للأعراض، إلى أن وصل بهم الامر الى المتاجرة باعراض المسلمين وبيع نسائهم في سوق النخاسة والغدر بالمجاهدين.

إننا في القيادة العسكرية الموحدة في الغوطة الشرقية نصدر المرسوم التالي:

1- تجريم الانتساب او الانتماء او المشاركة او البيعة لما يسمى (تنظيم الدولة الاسلامية ) والحكم على المتورط بهذه الافعال بالقتل تعزيرا.

2-تجريم التواصل والتستر والمساعدة في اخفاء العناصر المتورطة او  المعلومات والحكم على من وقع بالتواصل او التستر او اخفاء العناصر والمعلومات بعقوبة لا تقل عن السجن عشرة سنوات  مع الاشغال الشاقة.

3- تجريم الترويج والدعاية والدعوة لهذا المنهج الفاسد والدفاع عنه والحكم على التورط بذلك بعقوبة لا تقل عن السجن خمس سنوات يرجع في تقديرها للقاضي.

4-تحال جميع الضبوط والتحقيقات المتعلقة بمضمون هذا المرسوم الى القضاء الموحد في الغوطة الشرقية ليتم اعتماده وتنفيذه في المحاكم اصولا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ممكن نعرف على مين خرج الدواعاش على بشار و لا زهران علوش و الملك سلمان أل سعود و لا سيسي و لابوتن ولا اوبام ليش في حاكم مسلم حقيقي قبل ظهور الدولة اسلامية بدها شوية تفكير

  2. اين بيان علوش عن بدأ فك حصار الغوطه الذي وعدنا به منذ تأسيس عصابه جيش اسلام علوش اربع سنوات مضت!
    اين بيان علوش بتحريك الاف جنوده الذين يعرضهم على القنوات اين بيانه بتحريكهم لنصره الزبداني.ام انك تحمي ظهر سيدك بشار بالغوطه يا واطي.صرحت يا علوش اكثر من مره ان فك حصار الغوطه لم يحن بعد!بمعنى اخر ان من يمنع فك حصار الغوطه ويحاصرها ليس بشار بل انت يا علوش.داعش القذره اخترعتها امريكا لتتحجج بها وليتحجج بها اذناب ايران من الحوثي الى نصر اللات الى زهران علوش!

  3. رجعت بعد طول غياب بس لأكتب هي …

    زهران علوش ولك .. ولك .. نسيان شي ؟!!! مانسيت تحكي مثلاً عن مدينة اسمها زا .. زو .. زبدو .. زبدون .. زبداااني

    ماشالله كل همك داعش أنت .. ولك تفو على شواربك .. يا جيش الإسلام تحرك وأسقط هالواطي .. وإلا كنتو سفلة متلو .. بس خلوكم أحرار

  4. طيب وبعدين .. مافهمنا شي يعني .. هو عطوووول عم يقاتل داعش .. لشو هالبيان السخيف يعني ؟!

    اللي بدو يناقشني يحاكيني عصفحتي مشان اقنعه عالتمااااااام !!

  5. تم زرع حزب الله بجنوب لبنان بعد خروج المقاومة الفلسطينية ليكون المتحكم الوحيد بها بمعنى وبحجة المقاومة منع حزب الله أي فصيل من دخول الجنوب اللبناني لتنفيذ العمليات القتالية ضد اسرائيل وهذا الموضوع هو من أهم مهام حزب الله بحماية جبهة اسرائيل الشمالية.

    نفس الموضوع يتكرر بغوطة دمشق والتي تشكل الخطر الحقيقي على نظام بشار فتم زرع زهران علوش لكي يمنع أي فصيل من الولوج للغوطة لمحاربة النظام ونوم علوش ومقاتليه بالعسل أكبر دليل على ذلك.

    يبدو أن من زرع حزب الله بجنوب لبنان ومن زرع علوش بغوطة دمشق نفس الجهة التي تمنع العالم من اسقاط نظام الطاغية القابع بأحد جحور دمشق

  6. بشار ساقط لامحالة بإذن الله ولكن مايقدمه دبلان خنوش ( زهران علوش ) وقبيح مجروف ( جمال معروف ) هو إطالة بقاءه ببالحكم وطاحونته تطحن السوريين كل يوم نسأل الله أن يخلصنا من زهران كما خلصنا من جمال فهما وجهان لعملة واحدة تم صكها في أقبية مخابرات بشار بالتعاون مع المخابرات الأمريكية والموساد الصهيوني