هيثم مناع : رأس النظام لم يعد ملك قراره و لا يملك السلطة على الأراضي السورية .. و يجب على إيران تسليم الملف السوري للخارجية و ليس للحرس الثوري ( فيديو )

هيثم مناع : رأس النظام لم يعد ملك قراره و لا يملك السلطة على الأراضي السورية .. و يجب على إيران تسليم الملف السوري للخارجية و ليس للحرس الثوري ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. رئيس الوزارة النصيرية القادم …….
    كتبنا الكثير عن التآمر الروسي الشيوعي والصفوي المعلن والمخفي ودور جواسيس هيئة التنسيق صنيعة المخابرات وعلى رأسهم السمسارالشيوعي هيثم المناع . لقد اعترف المناع في مقابلته الأخيرة بما كتبناه سابقاً من أن النظام الطائفي العلوي قد عرض عليه تشكيل الوزارة بعد أن رفضها الإخوان المسلمون سبع مرات حين عرضها الإيرانيون عليهم ..ونؤكد أن نظام أنيسة أعطى الصلاحية الكاملة للمناع بتشكيل الحكومة الانتقالية التي يعد لها بان كيمون وديمستورا في مؤتمر جنيف 3 القادم …بشرط متفق عليه بين النظام الطائفي والمناع الابتعاد عن الأمن والجيش وبالطبع مقام الرئاسة الذي داسته الثورة بالصرماية …!!.

  2. مش صحيح، الكتله اليشريه الأكير هي في منطقة النطام، و المناطق التي يسيطر داعش عليها لاتعتبر مع المعارضه بل هي في قيضة كيان زائل خلق من أجل غرض معين و سيزول ….

  3. من أهم نتائج التمرد على نظام البعث العلوي ظهور شريحة من السوريين السنة المستتركين الذين تعودوا على أكل الزبدة التركية منء حوالي 5 سنوات فكلما حاول أحد ما انتقاد الاتراك بدؤوا بالعواء. هؤلاء سيقيمون في المنطقة الحدودية اسمها “تورك سوريالر جمهوريتي”

    1. ما بد تكون بتقرا يا احسان بيك … قبل ما تكتب ..
      لمعلوماتك سوريا اكتر من نص شعبها اصلين اتراك
      نحن عيلي اصلا تركي ولو انو ما حدا مننا بيعرف يحكي كلمي تركي