تركيا تعلن انطلاق معركة شاملة ضد ” داعش ” قريباً في سوريا

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو اليوم، إن مقاتلات وطائرات أمريكية بدون طيار ستصل قريبا إلى قواعد جوية تركية وإن معركة شاملة ضد تنظيم “الدولة الإسلامية” ستنطلق قريبا.

وكانت تركيا قد وافقت رسميا نهاية الشهر الماضي على استخدام الطائرات الأمريكية وطائرات التحالف لقواعدها الجوية في قتال التنظيم.

وقال تشاووش أوغلو لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية “في إطار اتفاقنا مع الولايات المتحدة حققنا تقدما فيما يتعلق بفتح قواعدنا لاسيما انجرليك.”

وأضاف خلال زيارة إلى ماليزيا “تصل طائرات أمريكية وطائرات أمريكية بدون طيار وسنشن قريبا معركة شاملة ضد الدولة الإسلامية سويا.” (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أنتم من فجر في تركيا وهددها فادفعوا ثمن أفعالكم فتركيا ستتخلص منكم فقد كانت تمهلكم حتى نفذ رصيدكم من المعارك الفاشلة ضد حزب العمال.

  2. ” ومن يتولهم منكم فإنه منهم”. الحمد لله الذي ما ترك منافقاً ومدعياً للإسلام ومتخذاً للإسلام مطيةً لتحقيق مصالحه إلا فضحه الله. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يدمركم ويقهركم كما دمر الأحزاب المتحزبة ضد المسلمين من قبل. قاتلكم الله أنتم وكل من معكم. لعنة الله على كل من ادعى الإسلام وقاتل في صفوف الكفار ضد من أقام شرع الله بين العباد. أسأل الله العظيم أن يرينا بكم يوماً نملك به رقابكم وأسأله جل في علاه أن يجعله قريباً جداً. وبإذن الله الخبر ما ترون لا ما تسمعون

  3. لعنة الله على تركيا.

    أنتم من أتى على حتفه على أرجله.

    إن شاء ستنقلب عليكم الأمم جميعها.

    سترون العجب العجاب – بإذن الله-

    أين انت من تحذيراتك يا كلب يا ابن الكلب عندما قلت : حلب خط أحمر.

    دولة الإسلام – إن شاء الله -ستخط على جبينك خط أحمر وستكتب عليه ساقط ساقط هذا الأبله.