بهدف الزواج من أخرى .. لبنان : سوري يقتل زوجته بمساعدة سائقه و يطلق النار على نفسه للتمويه ! ( فيديو | محدث )

ألقت سلطات الأمن اللبنانية القبض على سوري قتل زوجته عبر إطلاق النار عليها، بمساعدة سائقه.

وبحسب المعلومات التي وصلت لعكس السير، فإن السوري (م.ج 1989) كان مع زوجته (ف.أ 1989) داخل سيارة “جيب إنفنتي” على أوتستراد المتن السريع في لبنان، عندما ارتكب الجريمة بمساعدة السائق (م.ب 1986).

وأطلق السائق النار على الزوجة، ما أدى إلى مقتلها على الفور، ثم أطلق النار على الزوج مسبباً له إصابة بهدف التمويه.

وبعد اعتقال الشرطة للزوج والسائق، اعترف الأول بالتخطيط مع الثاني لعملية التخلص من زوجته لأسباب مالية، وبهدف الزواج من أخرى.

وأحالت السلطات اللبنانية المجرمين للقضاء.

متابعات 

رواية أخرى للحادثة في التقرير التالي :

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مواليد 1989 وعنده شوفور و “جيب إنفنتي” هذا ليس من المعترين على الإطلاق الله ياخده ..

  2. هذه الرواية مكذوبة وقد روّجها شبيحة بشار في لبنان..
    واقع الأمر أن جريمة حصلت وهي:
    تعرض الإعلامي السوري، منهل عبدالقادر، المقيم في السعودية، فجر أمس الأربعاء، في العاصمة اللبنانية بيروت، إلى حادث إطلاق نار عليه، هو وزوجته التي توفيت متأثرة بإصابتها.

    وتشير المعلومات الأولية إلى تورط السائق، الذي كان برفقتهما أثناء عودتهما، إلى فندق البستان في بيروت، عند الساعة الرابعة فجرًا، بعد إيقافهم من قبل سيارة غيرت اتجاه طريقهم ليتم الاعتداء عليهم، وإطلاق النار مما أدى الى مصرع الزوجة، وإصابة الإعلامي منهل عبد القادر، وسلب مبلغ من المال.

    وقد دشن مغردون وسمًا يحمل اسم #منهل_عبدالقادر_يحتاج_دعواتكم، عبروا من خلاله عن استنكارهم لما وقع له، داعين الله أن يتم شفاءه على خير.

    1. الآن هو اعترف أنه من قتلها,ما تعليقك يا فهمان!! ,بدكن تلزقوا كلشي بالنظام,,زلزلال بمدغشقر بدكن تلزقوه بالنظام,,لأنكم فشلة ضعاف نفوس بترمو مشاكلكن على الغير ,, بزيادة عليكم هيك نظام,, أصلا ما بيلبقلكم غير داعش والنصرة

  3. كبف بدها تنتصر ثورة بهذه الجرائم أين النفوس الطاهرة النقية ليأتي نصر الله فالنظام لا عتب علية فهو منذ نعومة أظفاره سلوكه الاجرام والترويع لكن نحن لن ينصرنا الله حتى نغير ما بأنفسنا لقد سلط الله علينا من لايخافه بذنوبنا

  4. إمتى بدهن يفهموا أهل الخليج أنه ما يروحوا يتسوحوا بلبنان لأنه لبنان بلد العصابات والحشاشين والمحميين من حكومة نصر اللات، رايحين سياحة على لبنان وراجعين على الفندق أربعة الصبح ، ادفعوا ثمن الغباء