تشيكيون يطلقون ” كلابهم ” في الحدائق العامة لإخراج السياح الخليجيين

نقلت قناة “iDNES.cz” التشيكية مظاهر التذمر لدى المواطنين التشيكيين من تصرفات سياح خليجيين, ألحقوا أضراراً بممتلكات الحدائق العامة, كما تسببوا في مخالفات بيئية حسب ما نقلته القناة في تقرير تلفزيوني بثته على شاشتها الأسبوع المنصرم .

والتقطت كاميرا القناة صوراً عدة لسيدات خليجيات منقبات, كما أجرت لقاءات ميدانية عدة مع مواطنين تشيكيين, أبدوا انزعاجهم من كثرة السياح الخليجيين وتسببهم في إزعاج ومضايقة السكان المحليين, فيما ظهر طفل تشيكي على دراجته الهوائية على شاشة القناة, يشكو من عدم منح أطفال خليجيين الفرصة له باللعب في ملاهي حديقة عامة ، بحسل ما ذكرت صحيفة سبق.

وأظهرت لقطات سجلتها كاميرا القناة التشيكية, تجمع العشرات من المواطنين التشيكيين الذين تظاهروا احتجاجاً على كثرة السياح الخليجيين وأطلقوا كلابهم في الحديقة لإخراج السياح الخليجيين منها, كما ارتدى بعض المتظاهرين شعارات عنصرية ضد الإسلام .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. شعب جاي من الصحراء شو متوقعين منن؟؟ يسقوا الشجر ولا ينظفوا الشوارع!!!!!

    1. ليش يا عنصري بالعادة السياح يسقون الشجر وينظفون الشوارع في البلدان التي يزورونها!؟

  2. في حقيقة الامر ان هؤلاء الخليجيون ينفقون الاف الدولارات في هذه البلاد و كل الدول الاوروبية تسعى لاستقطاب السياح الخليجيين لما يعود ذلك من نفع كبير و يقومون بتسهيل منحهم تاشيرات الدخول اما عن شعور الاوربيين بالضيق من الخليجيين فليس صحيح لان اعدادهم و ان كانت كبيرة فليس لهذه الدرجة و من يشغر بالضيق منهم هم مجموعة من العنصريين اما غير ذلك فهم مرجب بهم لان الشعوب الاوروبية شعوب مادية و لا يهمها من يأتي اليها اذا كان يحمل الكثير من المال و لكن للاسف الخليجيين بسافرون و يسوحون في حين يقتل المسلمون و بشردون و كانهم ليسوا اخوة لهم

    1. اذا اعتبرنا أن الشعوب الأوربية مادية على حسب كلامك ولكنها تحب النظام والترتيب
      ولا تستغرب كلام الطفل التشيكي بأنهم لا يعطوه فرصة للعب (عديم ووقع في سلة تين)

    2. ونحن صدقنا انه لم يجد فرصة للعب في طول الحدائق وعرضها!!!
      لما أحد يريد أن يتكلم عن خلفية عنصرية فإنه يخترع ما يشاء من حجج ومبررات للاسلوب القذر في معاملة السياح ..
      وفي ذلك ينطبق المثل:
      لم يجدوا علة في الألماس .. فقالوا ثمنه غالي على الناس.

  3. الحقيقة اغلب السياح هم من الامارات العربية المتحدة و كلمة حق من ارقى السياح بالتعامل و الرقي انا في التشيك و يحجزون بافخم الفنادق لكن هناك ثلة بسيطة من العنصريين ضد العرب و المسلمين يكرهون لباسهم و تقاليدهم رغم ان التشيك يتسابقون لزيارة دبي و لا يعاملون في دبي بنفس العنصرية رغم فارق الخدمات و البنية التحتية بين التشيك و دبي و فخامة الفنادق لكن الخليجيين يذهبون من اجل الطقس بالدرجة الاولى

  4. كم سيبدو مشهد الخليجي التعس مضحكا وهو يضع طرف جلابيته في فمه ويهرع بالهرب خوفا من الكلاب؟. أبشروا يا أصحاب البرمان وتودعوا من كفركم وترفكم فالبل قد وصل إلى ذقونكم وستذوقون قريباً كأس المر الذي شربه أخوتكم وأنتم تسرحون كالبهائم في شوارع أوروبا وأمريكا اللتان باعتاكم لإيران بأبخس الأثمان …

    1. تسمي نفسك أبو عمر .. تسمي نفسك حج بكري أو الشيخ عثمان .. فكل ذلك لا يفيدك ..
      الجميع يعرف أن رافضي خبيث ابن متعة ..
      بانت سوءتكم وانكشفت عوراتكم ولم يعد أحد في العالم يصدقكم .. حتى الأوروبي صار يعرف ما هي (التقية) وما هي (المتعة) الزنا المقونن …
      أنت يا كلب إيران وتعليقاتك تدلنا على ذلك تريد أن تدعي حرصاً وأسفاً على العرب .. !!؟
      أنتم ارتضيتم أن تصيروا عبيداً للفرس المجوس .. وعاجلاً وليس آجلاً ستضطرون للذهاب إلى كاهن طهران القذر .. فالدوائر في سوريا تدور على الباغي المجرم ابن المجرم ابن أنيسة الخسيسة.

  5. الشعب التشيكي حقير .. هو ربيب الحقبة الشيوعية السوفياتية .. وأكثر من تأثر بالمبادئ الشيوعية والانحطاط الأخلاقي لحقبة ستالين.

  6. الشعب التشيكي شعب طيب مثل بقية الشعوب والسلوفاكي كذلك ….ولابد من وجود بقايا شيوعيين من عهد حقبة الاحتلال الروسي لتشيكوسلوفاكيا …وهؤلاء قلة قليلة جداً يتسللون إلى الحكم ….والشعب التشيكي يكرة الروس كرهاً شديداً …ولاتنسوا ربيع براغ علم 1968 ضد الاستعمار الروسي الذي خط مرحلة نوعية في طرد الروس من كل أوروبا الشرقية حتى انهيار جدار برلين …وأنا أتوقع إزالة المافيا الروسية الحاكمة الآن خلال سنوات ومحو الشيوعية القذرة من كل روسيا وتاريخها ليعود الشعب هناك للانضمام إلى المجتمع الدولي ويعيش الشعب الروسي مثل بقية البشر ….