بالفيديو ..” بطة مطبوخة ” تستنفر الداخلية الكويتية و تشعل ” تويتر “

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت لشبان، قيل إنهم كويتيون تواجدوا في إحدى الدول الغربية، وقام أحدهم بإمساك بطة من داخل بحيرة تضم مجموعة من تلك الطيور، ومن ثم انتقل الشبان إلى أحد المنازل، حيث ذبحوا البطة وطبخوها في قدر.

وبعد أن أثار الفيديو ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، قال مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ لصحيفة الراي الكويتية إنه ” ما إن انتشر مقطع فيديو (البطة المطبوخة) عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقيل إن من ورد في المقطع هم شبان كويتيون كانوا في إحدى الدول الغربية، حتى تم تكليف كل من رجال المهام الخاصة وإدارة الجرائم الإلكترونية بسرعة التحري عن الفيديو ومعرفة جنسيات هؤلاء “.

وأكد الطباخ أنه ” رغم صعوبة الوصول إلى الشبان لأنهم خارج البلاد، لكن لن يهدأ لرجال الأمن بال حتى يتوصلوا إلى حقيقة المقطع وجنسيات الذين ظهروا فيه، والتأكد إن كانوا كويتيين أصلاً ” ، بحسب ما اوردت صحيفة البيان.

وأشار الطباخ إلى أن ” هذا الإجراء من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية بهدف جمع المعلومات، لكن لم نتلق شكوى من وزارة الخارجية حول الموضوع “، مضيفاً ” لن نسمح لأي مواطن بالإساءة لسمعة دولة الكويت في الداخل أو الخارج “.

وتسبب تصريح اللواء الطباخ في هجوم عليه من قبل المغردين، حيث طالبوا اللواء بالتركيز أولاً في معرفة اسم من أدخل الحزام الناسف الذي استخدم في تفجير مسجد الإمام الصادق في الجمعة الثانية من شهر رمضان الماضي وبعدها البحث عن صاحب مقطع ” البطة “.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اسأل هذا السؤال ﻹصحاب المشاعر الرقيقة
    والإنسانية الرهيفة