سلطات بشار الأسد تعلن عن تسيير رحلات أسبوعية لتنشيط السياحة الداخلية بين المحافظات !

أعلنت “الشركة السورية للنقل والسياحة”، عن تسيير رحلات أسبوعية سياحية “عائلية، وطلابية، ورحلات تخييم”، بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية بين المحافظات السورية.

وأوضح مدير “الترويج والمجموعات السياحية” شعبان شوباصي، أن الشركة ستنظم رحلة كل أسبوع، من دمشق باتجاه محافظتي اللاذقية وطرطوس.

وأشار شوباصي إلى أن الجولة، ستتضمن زيارة إلى برج صافيتا، مشتى الحلو، مغارة الضوايات، جبل السيدة، نبع الشيخ حسن، وبعدها سيتم الانتقال إلى بحيرة في ريف صافيتا، وتتخلل الرحلة حفلة مسائية للمشاركين، وتختتم الجولة برحلة إلى جزيرة أرواد.

وكان وزير سياحة الأسد، بشر يازجي، أكّد سابقاً، أن الوزارة ستركز في الفترة القادمة، على تنشيط السياحة الداخلية المنخفضة التكاليف، عبر إقامة مناطق مفتوحة، وشواطئ مجانية تستقطب كل الشرائح، إضافة لإعداد برامج تعنى بالسياحة الريفية، إلى جانب برنامج “سياحة السلام” لكل من يرغب بزيارة سورية، علاوة عن التركيز على السياحة الدينية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لاء ولو سياحه فرد مره قلتلي اسمو شوباصي لكن باص مين اذا مو باصك يا اخي سيادتو مي يقول هلق كتير من الشعب مافيتو يشوف الخطاب لانو انقطاع الكهربا قال قلبو علينا ميحس فينا ولَك العالم ملتعن النافظ تبعها وشوباصي بدو يحرك باصاتو يخرب عقلكن شو كرار

  2. هذه الرحل لأهداف أخرى.. قال تنشيط السياحة قال وخود على سلبات الله بيعلم شو بدهم يرحلوا من الشام ع الساحل؟؟؟ وأحد الاهداف لزوم الهروب الكبير… بكل الأحوال يلي رايح ع الساحل في ظروف هذه الحرب أكيد نصيري او من الشبيحة وذلك يعطي مشروعية لإسقاط اي طائرة وإن كان على متنها ابرياء فلن تتعدى نسبتهم حتماً الخمسة عشر بالمائة حتماً ولن يضير ذلك في خضام ارادة نظام العهر وبيئته المارقة ابادة شعب سوريا الحر البيئة الحاضنة لثورة الكرامة وهم الأمة السورية هم الاغلبية الساحقة من الشعب.

    1. بالفعل أنك همشري ومريض ومجرم..قاعد من ورا شاشة اللاب توب عم تتفزلك وتحلل دماء الناس الي عم تسافر يا مجرم..يعبشوم عليك..
      وبعدين الخبر ما فيه شي..بس الحاقدين على سورية ما بيقدروا يشوفوا هيك شي..الحقد عاميلن بصرهم
      ولعلمك ما في داعي لطيارة بين دمشق واللادقية..طريق البر شغال وعال العال..بس الله يحمي سورية من شركم..وينتقم منكم على هالحال الي وصلتونا الو يلي ما بتخافوا الله..كنا عايشين ومأحلانا..

    2. لكن الشعب السوري لم يذق مرارة الذل في تاريخه ولا حتى ايام تيمورلنك الا في عهدكم القبيح يا سوري والله اعلم عن اصالتك بجوز تكون من القادمين مع حزب الشيطان او ابو الفضل العباس او ممن لم يجردهم اسدكم من الجنسية السورية ومنحها لكل شذاذ الافاق

    3. الحمد لله الشعب السوري متل ما قلت بحياته ما داق مرارة الذل..ولا حتى بعهد الأسد..ما داقها إلا من بعد ما يسمى الثورة السورية..لما صارت نص العالم لاجئة وبلا بيوت بسبب دعاة الحرية الي أجوا ولعوا الفتنة والحرب بسورية وبعدين طلعوا..وعايشين هلأ بالخليج وأوروبا..اوعوا بقا ل الي صار فيكم..انضحك عليكم كتير..بيكفي..أما بالنسبة للأصالة ف ما في داعي برهنلك عليها لأني بعرف حالي شو منيح كتير..بس أنتو عندكن دافع الشك بكل شي..أول ما تشوفوا حدا من غير رأيكم بتتهموه أنه إيراني وعلوي وشيعي ومو سوري أصلا ومن هالحكي الطائفي..الله يهديكم..ويحمي سورية من أمثالكم أحسن الشي

  3. حشيش…كوكايين …خمارة راكبة على الحمارة …تضربوا…ضحكتوني و مو بنفسي الضحك قال سياحة داخلية قال…ههههه

  4. وهي السياحة الدينية والتي تعني امرا واحدا هو جلب مزيد من الشيعة الى البلد لاتمام انشاء اسرئيل الثانية وعلى نفس الطريقة سرقة الاراضي والبيوت وانشاء المستوطنات اضافة للطابع الديني للدولة الشيعية المزمع انشاؤها مع ان الخطر الاسرائيلي لايمثل واحد بالمئة من خطر القادمين المجرمين الجدد والي ما بيشوف من الغربال اعمى