وزير الخارجية البريطاني : المهاجرون الأفارقة خطر على النسيج الاجتماعي في أوروبا

قال وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، الأحد، إن المهاجرين من أفريقيا يهددون مستوى المعيشة والنسيج الاجتماعي للاتحاد الأوروبي، مضيفاً أن الاتحاد لا يستطيع استقبال الملايين الذين يبحثون عن حياة جديدة.

وأدلى هاموند بهذه التصريحات خلال زيارة لسنغافورة وتحدث عن محاولات الفارين من الاضطرابات في الشرق الأوسط وأفريقيا الانتقال إلى الاتحاد الأوروبي، والذي يسعى بعضهم للوصول إلى بريطانيا عن طريق نفق قناة المانش (يوروتانل) من فرنسا.

وصرح الوزير لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية بالقول: “يجب أن نتمكن من حل هذه المشكلة في نهاية المطاف من خلال تمكننا من إعادة من ليس لهم حق اللجوء إلى بلدانهم الأصلية”، مضيفاً أن قوانين الاتحاد الأوروبي هي السبب في أن المهاجرين “يثقون بشدة” في أنهم لن يعادوا إلى بلدانهم أبداً.

وأشار هاموند إلى أن “هذا الوضع لا يمكن أن يستمر، لأن أوروبا لا تستطيع حماية نفسها والحفاظ على مستوى المعيشة والنسيج الاجتماعي بها إذا كان عليها استيعاب ملايين المهاجرين من أفريقيا”. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. الالبان والاكراد والافغان والايرانيون والافارقه كلهم نصابون وغير ملاحقين ببلدانهم بل بمجرد حصولهم على الاقامه والاعانه الاجتماعيه يشترون منازل ببلدانهم ويذهبون سياحه كل سنه!معظمهم كاذبون هدفهم الاقامه والعمل بالوظائف المتدنيه دون دفع ضرائب واخذ اعانه عاطل وكل تفكيرهم النصب والثراء باي طريقه بيع مخدرات او التهريب او السرقه مما يضغط على ميزانيات الدول ويسبب البطاله لمن يريد ان يعمل باخلاص ويدفع ضرائبه.واكبر مشكله يسببها بالذات الافارقه والايرانيين والاكراد والابان هي العنف والعصابات والعقليه المتحجره التي تجعلهم بالفعل يخربون نسيج المجتمع.

    1. كلامك صحيح يا أخ….. هدول الزبالة يللي ذكرتون هنن يللي عم بيخربو عالسوريين….

  2. بريطانيا هي اخطر دوله على السلام بلعالم.
    ما بدك افارقه اتركهم بحالهون! اول الشي بتخربو البلاد و بعدين مابدكون تستقبلوا الهاربين.
    من احقر شعوب العالم.

  3. طيب حلو عن أفريقيا انتم والفرنسيين ولاتسرقونهم وتدعمون حكامهم الدكتاتوريين المجرمين بالاسلحة لكي يسرقون شعبهم.
    الكل شاهد مافعلتم بأكبر بلد إفريقي مصر حيث اسقطتم رئيسه المنتخب ديمقراطيا ودعمتم سفاح قتل 5000 شخص باعتصام سلمي ثم دمر قرى الفقراء بسيناء لكي ترضوا عليه وتكافئوه بالطائرات الحديثة والأباشي لكل يقتل المزيد من شعبه من فقراء سيناء. هذه عينة على نفاقكم

  4. الى كلامه صحيح
    انت نسيت حثالة كل شعوب العالم (العرب)
    العرب جرب و اصلا كل الجراثيم
    و اخطر المخلوقات حتى عل الحيوانات و النباتات

    1. طيب الكردي البويجي الجاهل لماذا يذهب إلى أوروبا .. فقط للانتماء إلى عصابات المخدرات والدعارة
      كيف يمكن للأكراد وهم الكائنات الحية الجاهلة الرعاع المتخلفة التي بلا حضارة أو ثقافة أن يعيشوا في أوروبا!!؟
      كل الجرائم التي تحصل في السويد سببها الأكراد .. كل اللصوص والقوادين والحرامية والنصابين والشحاذين هم من الأكراد ..
      شعب همجي متخلف لا يمكن أن يشبه البشر ..
      لو بقي الكردي سنين وسنين في أوروبا فلن يتطور وسيبقى القروي الجلف القذر الشحاذ.

    2. غريب خبر يخص الأكراد ولا يوجد ولا تعليق من الاكراد عليه .. لأنه خبر مخجل ويدل على الانحطاط الأخلاقي والفكري لدى الأكراد الجهلة المتخلفين المتطفلين على البشرية.
      عنوان الخبر:
      عراك بسبب ” أغنية ” بين سوريين في تركيا يؤدي إلى مقتل شخص و إصابة آخرين !

    1. المشكلة الرئيسية يعتقد بعض السوريين انهم وحدهم الأحق باللجؤ في دول أوروبا وهذا خطأ كبير فإن أزمت سوريا قبل 4 سنين فقط لكن هناك شعوب في تلك القارة السمراء ازماتها تجاوزت عقود من الزمان فلماذا هذا الكره وهذا الحقد تجاه الأفارقة هل هم يدفعكم الي الهجرة من بلادكم أم هم يساندو بشار ؟ إذن السوريين فعلاً ليسو طالبي حماية هم أيضاً باعو ممتلكاتهم واساساتهم لوصول الفردوس الموعود وإن غداً لناظره غريب

  5. وهل أوروبا هي ملك أمك أو أبيك يا أيها المثقف الشيعي الفذ ؟ لتحكم من يدخلها ومن يمنع عنها ؟ وهل نسيت أربابكم الإيرانيين تجار السلاح والبشر والمخدرات ومصدري الإرهاب للعالم ألم نكن بأحسن حال في أوطاننا من دونكم أيها الفرس الطائفيين ألم تدركوا بعد بأن نهايتكم ستكون على أرض الشام الشريفة يا أنجس ما خلق الرب ألم تدركوا بأن ألاعيبكم في ضرب مكونات الشعب السوري ببعضها قد فشلت وستفشلون و مصيركم لن يكون بأحسن من دواعشكم الذين صدرتموهم إلينا فقط للقول بأن هناك إجرام أكبر من إجرام الأسد و لتصرفوا الأنظار عن صبيكم المدلل لمصالحكم الدنيئة في وطننا السوري ،لكني وباسم كل كوردي وكل سوري أعدكم بأنكم ستداسون هاهنا يا أحفاد فيروز النهاوندي أبو لؤلؤة المجوسي ، فدماء السوريين أغلى من كل الفرس مجتمعين منذ بدأ التاريخ وإلى يوم القيامة .

  6. وهل نسيتم القمامة الأكبر (العرب والتركمان والآشوريين ) ولا هدول مو فايحة ريحتون بأوروبا لسا .