سوزان نجم الدين : أصالة نصري خائنة للوطن .. و السوريون يكرهونها ( فيديو )

رفضت سوزان نجم الدين الممثلة الموالية لبشار الأسد والمؤيدة لقتل السوريين على يد الجيش النظامي، التحدث عن المطربة السورية أصالة نصري أثناء استضافتها في برنامج “بوضوح”, المصري.

وبررت سوزان عدم رغبتها في الحديث عن صديقتها السابقة أصالة بأنها “خائنة للوطن”.

وقالت : “لا أريد أن أتحدث عن أصالة، وسبب خلافي معها هو الوطن، وهي خائنة له، ومن يخون وطنه لا أحترمه لأن سوريا منحتها الكثير”.

وتابعت : ” إن أصالة لم تخن الرئيس السوري بشار الأسد، وإنما خانت وطنها، وهو ما يعنيني في المقام الأول”.

وأشارت إلى أنه من الممكن لمس مدى كره السوريين لأصالة نصري بمجرد نزوله إلى شوارع دمشق، بسبب خيانتها لوطنها وبلدها، على حد زعمها.

مواضيع متعلقة :

سوزان نجم الدين : في فترة حكم بشار كنا من أهم البلاد في العالم .. و المرأة تمشي ” بنص الليل ” دون أن يتحرش بها أحد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. هههه ةما ضل غير الفاجرات يقيموا الناس

    هدول مع بشار الناشر للدعارة والانحلالية بالمجتمع السوري

    روحي استري حالك يا تافهة

  2. الفنانة ســوزان نجم الدين بنعتها للفنانة أصالة بالخيانة فقط لأنها لم تقف مع الرئيس ودعمت المعارضة إعلاميا هذا موقف جاهل وتحريض علني على القتل, جاهلة يا سوزان وممكن يغذي طائفيتك هذا الجهل, مشكلة كبيرة لما بيكون الفنان جاهل وله جمهور!!!

  3. يرجى من الفنانة القديرة اصالة عدم الاهتمام بهذه الفلتانة و تأليف اغنية الانتهاء من بشار الجحش و القضاء على المستعمر الايراني المحتل
    يرجى الانتهاء بسرعة حيث ان القضاء على الجحش و اعوانه بات قاب قوسين او ادنى نريدها اغنية تناسب الاستماع اليها بالسيارات و الصوت العالي

  4. ليش هالحمار قايم وزن لهي وعامل معها مقابلة ،المشكلة أنه كل هالعالم قبل الثورة ماكان الها وزن وكانت منسية ومعظمهم بسبب العمر “هي ورغدة وميادة ” فجعلوا من شتم الثورة والثوار مطية لهم ليعودوا إلى الأضواء وطبعا الإعلام لأنه بحب الضجة والفقاعات الإعلامية حىى لو كان مصدرها من ناس عفى عنهم الزمن فهذا يلفت النظر لبرنامجه السخيف أو يمكن يكون دفعته له ثمن ظهورها سلفا

  5. مين انت يا فاجرة لتقارني نفسك بأصالة …بماذا خانت الوطن أصاله … هكذا انتم عميان حيث انكم تعتبرون الوطن هو الجحش بشار . ان غد لناظره قريب .

  6. وما زال بثا ر في الحكم يا حلوة ليش ما قادرة تخرجي بنص اليل مع إنه شكلك بنت نص الليل معليش إخرجي عند 11 و نص

  7. الصورة في اعلى المقال تعبر فعليا عن حقيقة سوزان نجم الدين ..مومس..اختيار موفق

  8. قليلنا شو هو الوطن بمفهومك لحتى نعرف ، واشرحيلنا شو معنى الخيانة اللي بتفهميه؟؟

  9. اذا واحد والى دولته مو معناه أنه عم يوالي نظام أو رئيس..أو عم يوالي قتل أبرياء..معناه فقط أنه بحب بلده وبدو يحافظ عليها ضد الإرهاب..
    أصالة فنانة سورية كبيرة ورح تضل..رغم كلشي انحكى عنها..بس مع هيك هي تنتقد لأنها تدخلت بالسياسية..الفنانة ما دخلو بالسياسة..لأنه هيك رح يخسر معجبينه من كل التوجهات والآراء..
    وأصالة بمرحلة من المراحل وحكى معها طوني خليفة بهالموضوع..شجعت على القتل والتطرف مشان إسقاط النظام..حكالى طوني أنتي مستعدة تطلبي هالشي من ولادك..حكت لاء..
    ف بالتالي كفى استهزاء بحياة الناس ومشاعرهم..بعد ما وصلت الحرب لهالمرحلة والإرهاب المفروض الكل يتوحد ليحافظ على يلي ضل من سورية..
    مو نقعد نحكي على بعض وننتقد بعض..
    أصالة غلطت لما أججت الناس والشعب..والي انتقدوها غلطوا لأنه عم يعتبروها خاينة..وهالشي مو صحيح..هي مجرد فنانة وأنتو فنانين..اتركوا السياسة لأهلها..وحبو بعض

    1. لما رئيسك ودولتك وجيشك بيقصفوا مدن وقرى سوريا بأكثر من 15000 برميل متفجر فهنا يصبح الرئيس طاغية معتوه والدولة عصابة والجيش ميليشيا من القتلة المجرمين..

      من حق كل مواطن سوري أيا كنت مهنته التعبير عن رفضه لجرائم ومجازر عصابات بشار المجرم بحق مئات آلاف المدنيين من الشعب السوري.

      كفاكم كذبا ونفاقا فقد سقط القناع عنكم وعهد آل الأسد انتهى بلا رجعة وسوريا حرة قريبا ان شاء الله.

    2. القناع يلي سفط هو الشعارات الي ضحكتوا فيها على عقول الناس لحد ما خربتوا البلد..وسورية طول عمرها حرة أبية..وللأسف ما عرفت طعم الذل غير على أيام “””الحرية””” يلي جبتولنا ياها على أساس عن طريق السعودي والقطري والشيشاني ..

  10. هناك في عالم فن فنان وفي فلتان وفرق شاسع بين لاثنين من سهل جدا بشويه دعم وواسطه تصير مبدع وفنان وبتحط عمر شريف بجيبك صغير ومن سهل جدا انك تطلع افهم من انشتاين نفسه بشويه دعم خاصه في سوريا فمثلا ليس على حصر بشار دكتور عيون كما قال هو وهذا على زمته هو طلع بيفهم يلب بلي ستيشن وبيعرف يرقص دبكه وبيعرف يلبس عسكري وبيعرف يسوق بسكليت رجلتني وبيفهم بكل شي حتى انه بين معه انه عبقري مين بيتزكر مدفوس اخوه لبشار يومها كان لاب قاعد وعم يشوف مناقب مدفوس يا رجل شعرت للحظه انه باسل سبقه لسيدنا علي لك طلع مظلي وطلع خيال وطلع بيفهم برسم وبيفهم بكلشي حتى بنته لحافظ اسد يلي بيتزكر كيف انها طلعت لاولى بجامعه باختصاص صيدله يعني ما في افهم منها بجامعه كلها وفتحت معمل ادويه يعني كل من مع هذه عائله بيفهم بكلش حتى في خرا شوف علي جيجه اي علي ديك من كتر ما حطو اغنيه في كرجات صار فنان رغم انه بلاصل مهرب دخان وشبح وسؤلو عنه حتى انه اصيب في حادث وتاني زهير رمضان بدي افهم كيف صار نقيب فنانين وتالت من حلب كان ملاكم درجه مليون ومو معروف ابدا ولا حتى بين افراد عائلته والله اخوه كان يجي لعندي مره عم نحكي قلي والله شلون اخي صار فنان ما بعرف وايمتى نزل عليه وحي فن لسلوم حداد وهذا كلام اخيه قلي ما بعرف ايمتى نزل عليه وحي وصار فنان حتى نجدت سماعيل انزور نفس شي واقسم بلله انه اخوه قلي والله على ما اقول شهيد انه جحش معبى في بنطلون وانه اخوه يلي درس فن ومعهد وما بعرف شو هو فنان ولكن لم ينجح في بلده سوريا فعمل مع احدى قنوات تركيه احمد حسون دب معبى في بنطلون وما بيعرف خمسه من طمسه صار مفتي رغم انه من فتره بسيطه كفر كفريه ما بتنزل في قبان حين تكلم عن صيام لايام بيض وله فتاوي كثيره لا محل لها من لاعراب حتى انه في مقاله لدكتور فزازي معلق فيها على كلام حسون بيه ضربت تلك لامثله ليفهم قارء قصد بشويه تعليمات من احدى جهات لامنيه بين لحظه وضحها بتصير فلته من فلتات زمان وبينضرب فيك مثل بلافهم وزكاء خارق بينما لو نظرنا الى طرف لاخر ترى مثلا مرحوم وهبي زحيلي ؟؟ رحمه الله عليه شيخ سراج دين جلس في بيته حتى توافه الله وعندك ماغوط ايضا وعندك نهاد قلعي وعندك ياسين بقوش وعندك في فن ايضا فنان حمصي رائع فارس حلو فنان نحات من درجه رائعه ومبدع معروف على مستوى عالم في مجال نحت بينما في سوريا لم يعد يزكر اسمه اصاله نصري لن اتكلم عنها لانها معروفه ولها تاريخ فني رغم انتقادي له ولكنها ذات صوت رائع وهذا لسي بشهاده مني بل من كبار فنانين عرب ؟؟؟ اما سوزان اعطني مكان عرفت به غير لبنان وسوريا ؟؟؟ مخابرات ممكن ان تصنع نجم ولكنها لا يمكن ان تصنع شرف ورفعه وقدر بين ناس ممكن ان تجعل منك تمثال جميل ولكنها لن تدخل ك قلوب ناس مهما فعلت لك

  11. انت يا سوزان خائنة للشعب السوري بوقوفك مع القاتل المجرم الإرهابي بشار الحمار لئلك مصيرك كمصيره يا خنزيرة

  12. لكن مالذي فعلته اصالة نصري ياسوزان حتى صارت خائنة غير أنها انتقدت السفاح المجرم بشار الأسد وعائلة الأسد التي قتلت منذ الثمانينات اكثر من مليون سوري ولبناني وفلسطيني وعراقي بالبراميل المتفجرة وفي المعتقلات وبنيرات المدفعية على المخيمات الفلسطينية وبالسيارات المتفجرة التي كانت تفجرها المخابرات السورية امام المساجد والحسينيات في العراق حسب ما صرح المالكي. خائن الوطن يا سوزان نجم الدين هو من يؤيد قاتل الأطفال السوريين بعشرات الآلاف بشار الأسد ابن السفاح المجرم حافظ الأسد الذي قتل في شهر واحد اكثر من 55 الف سوري في حماة ذبحا بالسكاكين وتحت جنازير الدبابات وبالطائرات وبتلغيم وتفجير عمارات المدنيين
    اتركي المشاركة في المسلسلات الخليعة الماجنة الساقطة يا سوزان وكوني سورية بارة بأبيكي وأمكي واهلك ووطنك ودافعي عن من يدافع بحق عن اطفال سورية ضد مئات اطنان المتفجرات التي ايران على ايدي السفاح المجرم ابن عائلة الأسد