بالفيديو .. امرأة تنقذ طفلة من الدهس بالقطار قبل ثانية من وصوله

أنقذت امرأة طفلة صغيرة من الدهس بقطار مسرع، بفارق ثانية بينها وبين القطار، في إحدى المحطات في غرب مدينة سيدني الأسترالية.

وأظهرت كاميرات المراقبة طفلتين في محطة فلامينغتون مساء الأحد في ضواحي مدينة سيدني، وهما تلعبان بعجلات معدنية عندما تدحرجت إحدى هذه العجلات باتجاه سكة القطار، الأمر الذي دفع إحدى الطفلتين للقفز إلى السكة لاستعادة العجلة.

وأثناء عودتها، واجهت الطفلة صعوبة في تسلق الرصيف ما دفع امرأة ترتدي حجاباً بنفسجياً لسحبها إلى الرصيف قبل وصول القطار بثانية واحدة، ونجت الفتاة بأعجوبة بفضل هذه المرأة ولم تصب بأي جروح ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

يذكر بأن حوادث كثيرة تقع بين الحين والآخر على سكك القطارات في أستراليا الأمر الذي دفع الحكومة في مقاطعة نيو ساوث ويلز إلى القيام بحملة توعية ضد مخاطر الاقتراب من سكك القطارات، بالإضافة إلى فرض غرامات كبيرة على من يقترب من سكة القطار تبلغ 5000 دولار أسترالي.

وتهدف حملة التوعية إلى إيصال رسالة قوية للناس عبر توعيتهم لمخاطر عبور سكة القطار أو الاقتراب منها عبر نشر مقاطع فيديو لحوادث أليمة وقعت على سكك القطارات بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. أليست والدتها؟ فالفتاة محجبة وكذلك الإمرأة التي أنقذتها