بوغدانوف : وفود المعارضة السورية ستصل إلى موسكو قريباً

ذكر ميخائيل بوغدانوف المبعوث الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية، أن بعض وفود المعارضة السورية ستصل إلى موسكو في الأيام القريبة القادمة.

وأشار بوغدانوف إلى أن كلا من الوفود “سيصل ليتكلم باسمه”، بحسب ما نقلت عنه وكالة “تاس” الروسية.

وأوضح أن من بين من يتوقع قدومهم إلى العاصمة الروسية رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية خالد خوجة، إلى جانب مشاركة رئيس جبهة التغيير والتحرير السورية قدري جميل في اللقاءات.

وأضاف أن عددا من وفود أخرى تمثل المعارضة السورية ستصل إلى موسكو، مردفا أن زيارات المعارضين السوريين ستشمل لقاءات منفصلة بين الوفود والممثلين عن وزارة الخارجية الروسية.

وفي وقت سابق صرح الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في حديث مع “تاس” أن خالد خوجة يخطط لزيارة موسكو يومي 12 و13 من الشهر الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والله ما حدا مكيف غيركم يا عمي … على سفرات وفنادق واجتماعات والشاطر فيكن بيحكي باسم الشعب السوري … الكل بلا استثناء عبيتاجر بدماء السوريين

  2. أن لم يتفق الممولين و الداعمين فلا فائدة من هذه الأجتماعات ..لأن جميع من يتكلم باسم الشعب السوري هم يتكلمون بمصالح الداعمين ..و الممولين و لا أحد يهمة سوريا أو شعب سوريا .
    و بالأغلب يتكلمون بأسم و مصالح تركيا و قطر و السعودية و أيران
    الله يكون بعود سوريا على هكذا معارضين مرتزقة للغير و على هكذا ابناء عاقين لكل شيئ حتى الأسلام الذي يتكلم بعضهم باسمة .
    المهم بالأخير رضى الممولين كي يعبي هؤلاء المرتزقة جيوبهم .

  3. ايها الروسي بوغدانوف: النظام الروسي مثل البوم الذي يلحق به يوصله للخراب ؛ منذ بداية الثورة وأنتم تتأمرون مع الأسد عليها وترسلوا له السلاح ليستمر بالقتل والتدمير.. ف أسمح لنا يا بوغدانوف أن نقول لكم لستم أهل للثقة ولا تريدون الخير للشعب السوري الحر وثورته طالما إنكم تدعمون إرهاب الاسد وتزودونه بالسلاح وتدافعون عنه سياسياً في المحافل الدولية.