بيان من حركة أحرار الشام حول ” المنطقة الآمنة ” في شمال سوريا

بيان من حركة أحرار الشام حول ” المنطقة الآمنة ” في شمال سوريا

يب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

    1. دقت ساعة العمل…دقت ساعة الزحف…دقت ساعة الاغتصاب…لارجوع …الی الامام الی الامام …ثورة ثورة…

    1. احلى شيء أنكم جالسين وراء الكيبورد و عم تعترضوا. أخي كل واحد ما أعجبه البيان يروح يشكل كتيبة يحارب فيها الأحرار و الجيش التركي والأسدي وداعش والله أعلم مين كمان …

    1. قرد الجبل عبد وذليل التحالف الدولي الغربي والناتو .. له عين أن يتحدث .. !!!!! فعلاً هزلت أن كلاب إرهاب العمال الكردستاني الذين تسولوا المساعدات الأمريكية وتذللوا لتلقي لهم السلاح والطعام من الجو يتحدثون عن الحرية والكرامة .. بئس الخونة الانتهازيين أنتم يا شذاذ الآفاق .. يا فاقدي اللغة والثقافة والحضارة ..
      للحقيقة والتاريخ .. أنتم أبناء عموم الغجر .. رغم أن الجميع يتفق أن أصولكم من جبال إيران ولكن الأصل البعيد هو من الهند .. القبائل الرحل الهندية اتجهت نحو الشمال والغرب .. وكان في كل مرحلة وفي كل بلد يستقر جزء من تلك القبائل .. فمن استقر في جبال ايران أخذوا اسم (الأكراد) حتى وصل الجزء الباقي إلى رومانيا ..
      الغجر (الأكراد) الذين استقروا في جبال ايران أخذوا في الانتشار للبحث عن لقمة العيش .. وهذا ما أوصلهم إلى العراق وسوريا و تركيا .. وهم جاؤوا الى هذه البلاد مساكين جائعين خائفين فمنحتم الأمان والشبع .. ولكن عندما يشبع اللئيم فيجب الحذر منه ..

    2. ما شاء الله ثقافتك بحر بس بحر من الزبالة
      ما خبرتنا عن الجميع اللي اتفقوا ان الاكراد من جبال ايران مع ان ذلك ليس عيبا و حتى لو كنا ابناء عمومة الغجر فهم ايضا بشر
      اما انتم فالجميع متفق انكم و الحمير من اصل واحد لكن الحمير تطوروا و انتم بقيتم كما انتم لديكم مناعة ضد التطور و التقدم

  1. عنجد الي استحو ماتو، هاد احتلال يا بهائم، إذا تركيا بدا تاخد شوي، فغيرن رح ياخدو غصبن عنكن، ولا حلال لتركيا وحرام لغيرها، وانتو الوجه التاني للنظام، الله يكون بعون هل الشعب منكن ومن النظام.

  2. يبدو ان المنطقة الآمنة قادمة لا محالة وان تقسيم سوريا قادم ايضا ،
    بيان جبهة النصرة تلاه اعتماد العملة التركية في المنطقة والان بيان احرار الشام ، اللهم اختر لشعبنا الخير وابعد عنهم كل شر .

  3. سؤال للمعلقين أعلاه بدون تعاطفٍ مع أي طرف كان:
    قبل سنتين أو ثلاثة، أو حتى قبل أشهر، كانت الأصوات تدعو تركيا وبقوة لإنشاء منطقة حظر طيران ومنطقة آمنة في سوريا عاجلاً، وكانت (المسبات) الشتائم تنهال على تركيا لاهتمامها بالجانب الإغاثي مغفلة الجانب العسكري. فلماذا هذه الأصوات أصبحت تصيح بـ (التقسيم، واحتلال الشمال السوري، وضم حلب لتركيا، ووووو)؟ أم إن الدول ينبغي أن تبني سياساتها على رغبة كل فرد فرد من الناس، وعلى مدى تأثر الناس من الإعلام أو عدم تأثرها؟ والله المستعان.

  4. الأمن القومي التركي مقدس .. لا ينبغي المساس به .. لكن الأمن القومي السوري تحت أقدامكم يا عملاء يا من تسمون أنفسكم أحرار الشام ..

  5. المعارضات السورية العسكرية اوسخ من السياسية و ماحدا خلانا نترحم على اي النظام غير وساختكم و عمالتكم لاي حدا يدفع لكم و بالرغم من كرهي الاعمى للنظام من حافظ لبشار عند اي استفتاء او انتخابات سانتخب بشار لانه احسن الخيارات الموجودة

  6. أقولها قولة حق. لا أحب تركيا ولا أطيق الأتراك، ولكن إن كان في تدخلها حماية لأهلنا ونسائنا وشبابنا وشيوخنا وأطفالنا في البلد ووقف لإجرام النظام وداعش على حد سواء، فأهلا وسهلا بها ..

  7. نصركم الله وايدكم .. ونصر جبهة النصره .. وجمع كلمة المجاهدين ,, واما على داعش فحسبنا الله ونعم الوكيل

  8. ما اسخفكم ياحركة احقار الشام
    بس لا عتب على الخونة والمرتزقة الذين يحاربون مع مند يدفع (بالدولار)
    ولا فرق بينكم وبين داعش والنصرة وحزب الله

  9. يا اغبياء الشام
    تركيا لم تقم بهذه الهجمات والقصف كرمى لعيون السوريين لتحارب داعش
    تركيا تقوم بهذه العمليات والقصف لتقف ضد الأكراد فقط ولتمنعهم من ان يكونوا على حدودها الجنوبية في سورية كما هو حالهم في شمال العراق

  10. أولا : اللي بقول أنه احتلال … بقول لو : ياريت … ياريت تدخل تركيا وتحتل كل سوريا .. ونصير ولاية من ولايات تركيا ..
    ثانيا: بارك الله باحرار الشام وسدد خطاهم … وبقول لهم : القافلة تسير والكلاب تنبح … وما أكتر كلاب داعش والكرد والنظام ..كلهم مستترون بأسماء وهمية لكن الغيظ يقطع لهم اكبادهم …
    ثالثا: هدول الكلاب كلهم من برا مناطقنا …مناطق الريف الشمالي … لأن حتى الكردي داخل مناطقنا بكون مأيد لهي المنطقة … في حدا براسو عقل بيرفض أنو تصير منطقتو آمنة من داعش والنظام وحزب البطيخ الكردي !!!

    1. ابن الريف المتخلف كتير عاجبتك تركيا انقلع لعندهم و خليهم يعطوك الجنسية و خد معك كل الزبالة اللي فوتها اردوغان على سوريا و خليهم يعملوا دولة الاسلام و الشريعة في انقرة و استانبول