محمية من ” داعش ” و المتشددين الأكراد دون الإشارة لطيران النظام .. مسؤول تركي : أمريكا و تركيا اتفقتا على بنود ” المنطقة الآمنة ” شمال سوريا

نقلت قناة سي.إن.إن. ترك الإخبارية عن وكيل وزارة الخارجية التركية يوم الثلاثاء إن تركيا والولايات المتحدة اتفقتا على بنود “منطقة آمنة” في شمال سوريا.

وأوردت القناة الإخبارية عن فريدون سيريليو أوغلو أن “المنطقة الآمنة” ستحرسها دوريات لمقاتلين من الجيش السوري الحر وستسمح للقوات الأمريكية والتركية بضرب تنظيم الدولة الإسلامية أو المتشددين الأكراد إذا دخلوا للمنطقة الآمنة.

ولم يأت المسؤول التركي على ذكر ما إذا كانت المنطقة الآمنة محمية من قصف طائرات بشار الأسد أم لا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. حلال على تركيا التحالف مع أمريكا أو الشيطان لحماية مصالحها و لكن حرام على الأكراد! ثورببن آخر زمن و فتاوى المتأسلمين و المنافقين!

  2. مفكرين تركيا معكم؟ وانه تركيا قامت بشن هجمات على داعش لدعم الثورة؟ بتكونوا عم تحلموا
    تركيا دخلت فقط لتضرب الأكراد ولا سبب آخر
    وبالنسبة لأردوغان بجهنم السوريين مثل ما انقصفتوا من النظام 4 سنين ما رح تفرقوا معه سنة تانية
    هذا اردوغان حبيب المعارضين

  3. محمية الشياطين الأتراك المنافقين لقد تمخّض الشيطان وتجلّى برجب طيب أردوغان الدجال المنافق لا يعبد سوى المال والدولارات والعدم والوهم.

  4. أول مرة بشوف وبقرأ هيك عبارة : “متشددين أكراد” !!! ,,,,,, بس ما منلوم الأتراك نحن الكرد ,, ولا قلكون , ولا حتى منلومكون انتو الاسلاميين السوريين العرب ,,, واضح انكون اشتقتوا للخازوق العثماني , لك الحمار اذا مر من طريق وصرلو شي فيه , مستحيل يرجع يمشي فيه , أما أنتم الاسلاميين ,, ولأنو مافي ضمير أو فكر أو عقل , رح تتخوزقوا كتيييير , صحة وهنا.
    داعش صار الها سنين على حدود الاتراك , وكانت تتعامل معهم , تفوتون و تداوي جرحاهم , اليوم باسم الحرب عليها , عم تقتل الأكراد ورح تقتلكون و رح تشوفوا و تدوقوا العذاب بأنفسكم من الأتراك , لعنة الله عليكم ,,, لك اليوم تركيا عم تقتل الأطفال والشباب والنساء السوريين اللي بيقربو ع الحدود, بيقربوا ها , مو يفوتوا , ومو من طرف تركيا , من طرف سوريا ,,, وآلاف جرذان الظلام الداعشي المقرف , آلاف مؤلفة , كانت تفوت تهريب بمعرفة الاتراك أو حتى من معابر داعش نفسها , من وسخ العالم كلو , معروفين ليش أصلا متواجدين على الحدود السورية التركية والاتراك شايفينون و عم يسهلو دخولون , اليوم جايين تحاربون!!!!! لليوم كم داعشي انقتل بالله ؟ قسما بالله العظيم , متل عقلية السوري اللي موالي لأردوغان , متل هيك عقلية مسخ مافي على الكوكب كلو , أمسخ من عقلية الموالي للنظام بكتيييير … الله يخلصنا منكون وبس… لسا أصحاب الدقون العفنة , عم تطالع بيانات بالتعامل بالليرة التركية,, أصلا أنتم شر البشر , كل الشر تحت ذقونكم , لعنة الله عليكم وعلى معلمكم.