وفاة الفنان المصري نور الشريف

توفي الفنان المصري نور الشريف عن عمر ناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض.

وقال الفنان سامح الصريطي سكرتير نقابة المهن التمثيلية إن الشريف توفي منذ قليل بعد صراع مع المرض، بحسب وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وكان الراحل نور الشريف يعاني من عدم وصول الدم إلى قدمه اليمنى، ما جعله يجري جراحة لتوسيع شرايين القدم، ولكنه فى أثناء الفحوصات اكتشف وجود مياه على الرئة، تسببت فى حدوث التهاب فى الغشاء البلورى، الأمر الذى أجبره على الإقلاع عن التدخين منذ عامين.

واسم نور الشريف الحقيقي هو محمد جابر محمد عبد الله، وحصل، بحسب موقع “في الفن” المصري، على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير “امتياز”، وكان الأول على دفعته عام 1967.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ولكن مازال عندنا من ينادي الى الابد عائلة الاسد أو نحرق البلد ولكنهم ان نجحوا في احراق البلد فانهم لن ينجحوا بابقاء هؤلاء القتلة الى الابد ولم يبق الا القليل ليعرفوا ان وهمهم زائل لا محالة

  2. انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله العلي الرحيم ان يثبته بالقول الثابت وان يتجاوز عن ذنوبه ومعاصيه ويبدلهم حسنات اللهم ان كان اذنب فتجاوز عنه برحمتك وان كان محسن فزد في حسناته اللهم اغفر له وارحمه بواسع رحمتك ولاتؤخذه بذنوبه ومعاصيه اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه وابدله دارٍ خيرٍ من داره واهلٍ خير من اهله اللهم انك عفوٍ كريمٍ غفور تحب العفو فاعف عنا وعنه اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه اللهم ووالدينا واخوانا وجميع المسلمين والمسلمات والمومنين والمومنات وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليماًٍ كثيرا

  3. معناتا الله لا يرحمك يا داعر تركت موبايلك وفضايحك الجنسية عليه يا تافه وجاي تحكي بالحركة الثورية هههههه