ألمانيا : اختفاء حقل قمح بمساحة 30 ملعب كرة قدم

تبذل الشرطة الألمانية جهودا لتفسير سبب حصد حقل قمح بالكامل، دون الحصول على إذن من ملاكه ، وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية الأربعاء إنه تم الإبلاغ عن فقدان محصول القمح من الحقل الواقع في ولاية براندنبورغ شرقي ألمانيا يوم أمس الثلاثاء.

من جانبها، قالت شركة “كونيغ سبرغر اغرارسيرفيس” المالكة للحقل إنها تعمل في بحث الواقعة على افتراض أن شخصا ما اختار حصاد القمح بصورة غير مشروعة، وليس على افتراض أن مزارعا حصد الحقل مصادفة بطريق الخطأ.

وقال ميشائيل شوران رئيس الشركة إنه عند فحص الحقل في الأسبوع الماضي لم يكن هناك أي شيء خارج عن المألوف ، وأضاف أنه عندما أرادت الشركة حصاد الحقل لم تجد ما يمكن حصده.

يذكر أن الحقل الواقع بين مدينتي بوكوف وبريدول تبلغ مساحته 22 هيكتارا، أي ما يعادل مساحة 30 ملعب كرة القدم تقريبا. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. 22 هكتار ما بينحكى فيهم. أكيد حصل خطأ وشوفير الحصادة ما عرف الحقل المراد حصده خاصة إن كان شوفير الحصادة مش هوي المزارع اللي زرع الأرض, لأن العارفين بالمناطق الريفية بأوروبا بيعرفوا تماماً إني عم أحكي جد مو مزح. لما يكون عندك حقل طوله 1 كم وعرضه لا يقل عن 800 متر ف 22 هكتار ما بينحكى فيهم. و تأكدو في حقول أكبر من هيك بكثير بلاحظ هل الشيء الأشخاص اللي بسافرو بالقطار لما بمر بين الحقول بسرعة 250 كم بالساعة وبيحتاج لأكثر من دقيقة ليقطع حقل واحد ببعض الأحيان.

    1. ما بينحكى فيهن؟ هدول بيعادلوا 220 دنم بيعطوا حوالي 55 طن قمح والاخ بيقول مابينحكى فيهن …عنجد في ناس هوايتها التعليك

  2. يمكن واحد من الشركه نفسها عارف موعد الشركه فإستأجر كم حصاده مع السواق وجهز مشترين للقمح قبل حصده ونزل كبس بالحقل!.يعني شركه تربح مئات الملايين سنويا ونصف ارباحها لمدراء وملاك المشروع فإذا صاحبنا أمن مستقبله بمليون او مليونيين ما راح يضر حدا!