في الصين .. سلم ناري يشق طريقه نحو السماء ( فيديو )

قدم فنان صيني إبداعا جديدا، عبارة عن سلم صاعد إلى السماء، ولكن لا يستطيع أحد تسلقه وذلك لأنه مصنوع من الألعاب النارية.

وقدّم الفنان الموهوب “تساي غوكيانغ”، المعروف باستخدامه البارود في ألعابه النارية، قدم سلمه المتألق وسط ظلمة الليل في مدينة “تشيوانتشو”، جنوب شرق الصين، ثم قام بتصوير المشهد في مقطع فيديو قصير لم تتجاوز مدته 80 ثانية، بعدها قام بتحميله لينتشر بسرعة على موقع اليوتيوب وفي كثير من مواقع الصحف المحلية والعالمية الأخرى.

ويكشف مقطع الفيديو المهارة الكبيرة التي تحلّى بها الفنان الصيني في إعداد ألعابه النارية، بحيث تنفجر في تتابع معين لتظهر وكأنها درجات سلم صاعد إلى السماء يزداد طوله تدريجيا حتى يصل في النهاية إلى ارتفاع 503 أمتار ، بحسب قناة روسيا اليوم.

ولتنفيذ عرضه استخدم غوكيانغ سلما رقيقا مصنوعا من الأسلاك المعدنية والألمنيوم، ثم قام بتغطيته بالألعاب النارية والبارود قبل إلحاقه بمنطاد هواء ساخن، وفقاً لما ذكرته ياهو نيوز.

وتعد هذه هي المحاولة الثالثة للفنان الصيني، فقد حاول عمل عرض مماثل في عام 1994، لكن الرياح القوية حالت دون إقلاع البالون، بعدها حاول الفنان مرة أخرى في عام 2001، عندما استضافت شنغهاي قمة APEC، لكنه اضطر لتعليق خططه بسبب الحظر الجوي في أعقاب هجمات 11/9.

لكنه لم يتنازل عن تنفيذ حلمه، الذي استطاع أخيرا القيام به في عام 2015، وقال إنه يهديه إلى جدته، التي تحتفل بعيد ميلادها المائة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد