بالفيديو .. خفر السواحل اليونانية يدخل المياه الإقليمية التركية و يقوم بإغراق ” بلم ” يحمل عشرات السوريين

وصل إلى عكس السير مقطع مصور، يظهر كيفية اعتداء خفر السواحل اليونانية على سوريين لا زالوا داخل المياه الإقليمية التركية.

ويظهر الفيديو الذي صوره صيادون أتراك، كيف أن قارب خفر السواحل دخل إلى المياه الإقليمة التركية، وقام بثقب “البلم” الذي يحمل عشرات السوريين الذين يحاولون الوصول إلى اليونان بطريقة غير شرعية.

وقام الصيادون الأتراك الذين سجلوا المقطع، بإنقاذ السوريين الذين غرق قاربهم (البلم).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

  1. كل سوري يفكر بركوب البحر من اجل الوصول الى اوربا فهو مجرم بحق نفسه والارقام التي نشرتها تركيا عن غرق ٢٢ الف سوري في البحر كلهم سيحاسبون امام الله عما ارتكبوا بحق انفسهم فمافعلوه لا يختلف عن الانتحار شرعا وعقلا .

    1. والله معك حق سيحاسبون فاتركوا الله يحاسب كلا منهم حسب حالته ونيته فهو أعلم بذات الصدور ولا تحاسبوهم وتقولوا فلان انتحر وفلان كذا

    2. ولاد و أطفال بلدكون عم يتشردو و يموتو و انتو عم تشمتو فيهون؟؟؟؟ العمى على هالنذالة و قلة الأخلاق و انعدام الإنسانية…… أنتو بشار الأهبل كتير عليكون…..

    3. كيف استنتجت أني أشمت بأي أحد؟؟ أنا أقول له لا اترك الله يحاسبهم ولا تحاسبهم أنت ..

    4. لأنو انت و زملاءك الأخونجية و الإسلامويين أغبياء و مخكون معطل و ما عندكون حس الإنتماء لسورية و للشعب السوري……

    5. من أين اخترعت رقم 22 الف غريق .. وسوري فقط ..
      وبكل صفاقة تنسب الأرقام إلى جهات تركية ..
      طيب ضع لنا مصادرك كيف لا نقول أنك كذاب كبير ..
      وللا قللك .. يخرب بيتك .. كذبلك كذبة بتتصدق ..
      قال من وين عرفتو كذاب .. قللو من كبر الكذبة ..

    6. حجي طول بالك , من وين جايب رقم 22 ألف , الله يرضى عليك ما دام الإيمان عم يشرشر منك أحكي الصدق أو أنقل أخبار صادقة مو تشحر من عقلك و تحكي.

  2. its not them who will be asked but saudi and khlaej princes and donkeys and kings who will be asked why they let them down

  3. كيف تحملون أطفالكم بهذه البالونات في عرض البحر
    حرام والله حرام ما تفعلوه بأنفسكم اوروبا ليست جنة الخلد
    الله يخلصنا من بشار وجماعتو ونرجع لبلدنا بقا

  4. طيب يا اخي صاحب التعليق الاول أؤيدك بالكامل وبنفس الوقت ماذا يفعل هؤلاء البشر!انا سوري درزي مقيم باستراليا منذ عشر سنين خسرت عمري لاترك سوريا لنظام العفن ولم يكن يومها ثوره بدأها اهل درعا النشامى يا ناس اغتصاب للنساء على يد الشبيحه وداعش وعصائب اهل الخرى وجيش ابوالفطاس وقتل الناس مثل الخرفان بالسكين والحرق والرمي من المباني وشيشاني وايراني وافغاني حزب لاتي يدوسون حرائر سوريا وتواطئ العالم العربي والاسلامي عدى تركيا وقطر مع هذه الجريمه الصفيوأمريكيه ضد السنه وانا درزي واقولها نعم كل وحوش الارض تواطؤوا على السنه ومنهم سنه ايضاً.من السهل علينا ان نقول ان الهرب بالبحر تهلكه وانتحار ولكن تذكر ما رماك على المر غير الامر منه ولا نوزع نصائح دون بدائل وحلول!.نريد ان تثار هذه القضيه وهذا المقطع مع حكومه اليونان ومحكمه حقوق الانسان الاوربيه.كل مره نقف فيها وندافع عن ونفضح عالميا كل جزئيه وحادثه وموقف هذا ما سيخلخل اتحاد هذه الحكومات الدوليه المنحطه ضد انسانيه الشعب السوري
    تزداد صوره العالم القبيحه وضوحاً يوما بعد يوم!
    انتهاك لمياه اقليميه وجريمه بقانون الملاحه البحريه الدوليه ان تترك قارباً يغرق فما بالك باغراقه !والحكومه اليونانيه مسؤوله وهي من اعطى التصريح لذلك اذا بحثنا سيتم طرد كم عسكري يوناني وهو المطلوب شيئا فشيئاً نخلخل السد الدولي ضد شعبنا فينهار دعمهم لبشار

    1. ما سردته في تعليقك كلنا نعاني منه ولكن من يركب البحر هو اشد خطرا على حياته ممن بقي تحت براميل الاسد ، هؤلاء يشترون الموت بانفسهم ،ومن بقي من اهلنا تحت براميل الاسد تراهم متشبثين بارضهم ،كل يوم ينزحون الى منطقة والى بيت معظمهم غرق بدمه ومات في الاسواق من قصف الاسد.

  5. ماذنت هؤلا المشردين الذي شردهم بشار المجوسي لماذا يموتون في البحر ؟؟

  6. وأين هو القائد الرعديد الشجاع المقدام رجيب طيب أردوغان؟

    كيف يسكت عن دخول اليونانيين (الصليبيين) على مياهه الإقليمية؟ وأين سيادة سيادته على تركيا؟
    أم لأنها تتعلق بالسوريين ولأنه مشغول ولا يمكن أن يأتي وياخذ صوراً مع السوريين في البحر او في المستشفى؟؟

    1. سالم ان شاء الله لا يكون لك من اسمك نصيب ..
      يا كر .. قبل أن تتكلم عن سيادة تركيا التي هي سيدة نفسها … تكلم اولاً عن طيران اسرائيل الذي كان ومنذ زمن البهيم المقبور حافظ وبعده في زمن الابن الأحمق يجول ويصول في سماء دمشق وسوريا ولا من يقول له ماذا تفعل .. بل كل مرة (نحتفظ بحق الرد)!!!!!!!!!!!!!
      تكلم عن الطيران الصليبي الذي لا يفارق سماء سوريا …
      تكلم عن الحرس الجمهوري الإيراني الفارسي المجوسي الذي يدنس أرض الشام ..

    2. لأن الكلب ما يعض دنبه وأردوغان يسوي مراجله بس على السوريين

  7. وين شايفين انه اللزورق اليوناني اللي اغرقوهم؟من الواضح انه الفيديو مركب تركيب فكان يصور القارب اليوناني وفجأة انقطع الفيديو لنشوف الناس عم تغرق

  8. لا يستطيع قارب دخول مياه اقليميه لدوله تانيه دون اتفاق والا تم احتجازه،،تركيا اخذت المريشين السوريين وكم اخونجي لتجنسهم للانتخابات،،والباقي عم تلعب فيو،،شعب تاريخه خنزره ووساخه ،،اقصد الاتراك،،وهاي نتاءج ثورتنا الميمونه ،،

    1. قلتلي عم تلعب (فيو) ..
      منين انت من العزيزية … ريتك تلعب (فيو)
      ولا تستحي يا مخنث أن تكذب بكل وقاحة وتقول (لتجنسهم للانتخابات)
      قل لنا أين هم السوريين الذين تجنسوا .. أم الواقع أنك أصبحت تتخيل أشياء غير حقيقية وتبدو لك تهيؤات بعد أن صدمكم الحلبي الريفي البطل وفجر الثورة في حلب بعد أن كان (الطنطات) يتباهون بالقول (ما في شي بحلب .. ليكنا عم نشوي) !!
      نحن نعرف أن بعض الأحياء الحلبية لديها نظرة عنصرية اتجاه أهل الريف الحلبي .. وغالبية المؤيدين في حلب هم من هؤلاء العنصريين الذين لم يستوعبوا حتى الآن أن ابن الريف الحلبي بطل وثائر ويمسح بالأرض بكرامة الميليشيات الطائفية الفارسية والمؤيدين الحلبية المذعورين … لم يصدق هؤلاء العنصريون أن ابن الريف الحلبي يمكن أن يقود ثورة .. أنتم يا (ضبع) نظرتم دائماً إلى ابن الريف على أنه عامل في مصانعكم تمصون دمه ويعمل لديكم بأجر بسيط ..
      هذه الثورة الميمونة ستصل إليك وسيدوس على رقبتك (ضيعجي حلبي) ويعيدك إلى مستواك القذر الذي ظننت نفسك تخلصت منه بتحالفك مع البعثية وجني الأموال من السرقات والنصب والاحتيال ..

  9. اللهم أعز الاسلام بتركيا . لأنها بحق تستحق أن تقود المسلمين

    1. حبيب أي اسلام بتركيا. شكلك ما رحت على اسطنبول وشفت الشرب والسكر بالشوارع والنسوان؟

    2. و قريباً : اللهم أعز الإسلام بباكستان أو بنيجيريا أو بهونولولو أو بالسنغال…… اللهم أزل غشاوة الجهل و التخلف عن عقول السوريين ….. مو أحسن؟؟؟

  10. هل لأن أردوغان يتحدث وكأنه من الصحابة هو السبب لمحبة بعض المعلقين لتركيا؟. هل نسيتم أن الأتراك إستخدمو دينكم لإستعمار كل المنطقة تحت شعار الأمة العثمانية!
    لن نصحى إلا عندما نضع هذا الدين على طرف، عندها نتميز كشعب وكحضارة.